عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الطيران يتابع الاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا في مصر

محمد منار وزير الطيران
محمد منار وزير الطيران المدني

قام الطيار محمد منار وزير الطيران المدني في الساعات الأولي من صباح اليوم السبت بزيارة تفقدية لمطار القاهرة الدولي للإطمئنان على تطبيق إجراءات الفحص الطبى للركاب القادمين الي البلاد، وذلك في إطار المجهودات المكثفة من كافة مؤسسات الدولة للتصدى لفيروس كورونا.

أكد منار خلال جولته، أن هناك ضرورة لازمة للتدقيق الطبي الإجبارى لجميع أفراد الركب الطائر وأطقم الضيافة والعاملين بشركة ميناء القاهرة الجوى وشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، بالإضافة إلى جميع المتعاملين بشكل مباشر مع الطائرات القادمة والركاب على متن الرحلات الجوية.

شدد وزير الطيران المدني، على العاملين بضرورة الالتزام بتطبيق أعلي درجات الإجراءات الاحترازية الوقائية في التعامل مع الركاب والمتابعة الدقيقة لكافة الأجراءات من إدارة السلامة والصحة المهنية بالمطار.

اقرأ أيضًا..كورونا وغلق الحرم المكي .. "غضب إلهي" أم خطأ بشري؟

وحث الوزير على أهمية التنسيق المستمر والفعال بين العاملين بمطار القاهرة الدولى والفرق الوقائية التابعة لوزارة الصحة والسكان، مؤكدًا أن وزارة الطيران تسعى إلى رفع مستوى الوعي الصحي والوقائى لجميع العاملين بالوزارة والشركات التابعة مع الاستمرار في رفع درجات الاستعداد القصوي لمواجهة فيروس كورونا في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي