عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 24- 3 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 24- 3-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
كشف البنك الأهلي المصري عن حصيلة بيع الشهادات بفائدة 15%، مؤكدًا أنها لقت نسبة شراء عالية من عملاء البنك الأهلي المصري في يومها الأول، بقيمة وصلت إلى 4.5 مليار جنيه.

البنك الأهلي المصري يكشف عن حصيلة بيع الشهادات بفائدة 15%


آخر أخبار بنك القاهرة
أعلن بنك القاهرة عن تقديم التحويلات البنكية أونلاين بدون رسوم، لمحاربة فيروس كورونا المستجد، وتقليل العملاء في فروع بنك القاهرة وكذلك الموظفين لمنع تفشى المرض وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

"لمحاربة كورنا".. بنك القاهرة يقدم التحويلات البنكية أونلاين بدون رسوم.. تحيا مصر تنشر التفاصيل


آخر أخبار بنك الإسكندرية

أكد بنك الإسكندرية عن تنفيد تأجيل الأقساط لمدة 6 شهور، على غرار البنك المركزي المصري بشأن تأجيل سداد أقساط قروض البطاقات والمشروعات الصغيرة والشركات والتجزئة لعملائه نظرًا للأوضاع التى تمر بها البلاد لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

بنك الإسكندرية ينفذ تأجيل الأقساط لمدة 6 شهور.. اعرف التفاصيل

آخر أخبار بنك CIB

أعلن بنك CIB عن قبول تحدي الخير من اتصالات مصر، وكفالة 10 آلاف أسرة، فقال عمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي في بنك CIB من خلال فيديو تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، "قبلت التحدي بتاع شركة اتصالات مصر من حازم متولي".
بنك CIB يقبل تحدي الخير من اتصالات ويتكفل بـ ١٠ آلاف أسرة

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

دعا البنك العربي الأفريقي الدولي، عملائه لاستخدام البطاقات الائتمانية لمحاربة كورونا، وحرصًا على مصالح العملاء وصحة وسلامة الموظفين


البنك العربي الأفريقي يدعو عملائه لاستخدام البطاقات الائتمانية.. لمحاربة كورونا


والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي