خدمات تحيا مصر

تفاصيل بروتوكول بنك CIB مع هواوي لتوفير تطبيق منصة AppGallery

تحيا مصر
عقد بنك CIB بروتوكول مع شركة هواوي من أجل توفير تطبيق منصة AppGallery فهو تطبيق CIB Mobile Banking  من أكثر التطبيقات من حيث عدد مرات التحميل ومن بين التطبيقات المالية الأعلى تقييمًا في السوق، كما يلقي إقبالا كبيرا من عملاء البنك للاستخدام والاعتماد عليه في أداء معاملاتهم المالية.

وفي السياق ذاته، قال محمد فرج، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في البنك التجاري الدولي – مصر (CIB)، إن ارتفاع نسب التفعيل يشير إلى أن الموبايل البنكي يلقي اقبالا واسعا لسهولة الاستخدام وتواجد الموبايل بشكل دائم مع العملاء وقدرته على تلبية العديد من الخدمات المصرفية للعملاء دون الذهاب لفروع البنك.

بنك CiB

وذكر مسئول بنك CIB أن التحول الرقمي في القطاع المصرفي هو أحد أهم الركائز التي يجب دعمها، لأنه السبب الرئيسي لفعالية الشمول المالي. 


وأضاف "من خلال التطبيق نستطيع أن نمنح العملاء تجربة بسيطة، وموثوقة، وممتعة، تتضمن النصيحة والدعم المناسبين بغض النظر عن الزمان والمكان وكيف يتعاملون مع البنك".

وأوضح أن التواجد على منصة Huawei AppGallery، سيمكن البنك من زيادة قاعدة عملائه، وسيمنحهم تجربة فريدة خاصة فيما يتعلق بسهولة الاستخدام في أي مكان وفي أي وقت لإجراء المعاملات المصرفية اللازمة