عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كورونا يخترق معهد القلب.. تفاصيل إصابة 3 عاملين بمركز مجدي يعقوب في أسوان

تحيا مصر

قالت مصادر في تصريحات صحفية اليوم، إن سبب نقل عدوى فيروس كورونا إلى مركز القلب في أسوان، تردد سيدة مريضة بالقلب على المركز برفقة زوجها، قادمة من محافظة البحيرة مركز حوش عيسى، لتلقى العلاج بمركز أسوان، ونقلت العدوى إلى 3 آخرين من العاملين بأمن المركز.

وقام المركز بنقل الحالات المُصابة إلى مستشفى العزل بالصداقة الجديدة لتلقى العلاج اللازم، وعمل فحوصات دورية لكل المرضى والعاملين والمترددين على المركز للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا والتنسيق الكامل مع وزارة الصحة.

وأعلن مركز مجدي يعقوب بأسوان أمس، وجود 4 حالات إصابة بفيروس كورونا، منهم 3 يعملون فى طاقم الأمن ومريض وأنه تم عزل جميع المناطق التى وجدت بها الإصابات، وإخطار وزارة الصحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة مع تعقيم كافة المناطق وتتبع دقيق لجميع المخالطين تماشيا مع الإرشادات العالمية والمحلية.

وأوضح المركز فى بيان عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، أنه قام بفحوصات دورية لكل المرضى والعاملين والمترددين على المركز للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا والتنسيق الكامل مع وزارة الصحة، مؤكدا حرصه على تقديم خدماته للمرضى وذوى الحالات الطارئة وغير المستقرة، مع الحفاظ على سلامتهم وسلامة الفريق الطبى وجميع العاملين. 


تابع موقع تحيا مصر علي