عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب رئيس اتحاد القبائل العربية: «الاتحاد تجمع أهلي ووطني يهدف لتوحيد الصف دعما لثوابت الدولة المصرية»..فيديو

مؤتمر  اتحاد القبائل
مؤتمر اتحاد القبائل العربية

وجه أحمد ضيف صقر نائب رئيس اتحاد القبائل العربية، في بداية كلمته بالمؤتمر الجماهيري للاتحاد المنعقد حاليا في منطقة المنصورية بالجيزة، التحية للشهداء الذين فقدناهم في مواجهة العمليات الإرهابية، من أبطالنا في القوات المسلحة والشرطة والمدنيين.

نائب رئيس اتحاد القبائل العربية: توضيح دور الاتحاد في مواجهة التحديات التي تواجه البلاد

وأضاف: نحن نجنتمع لتوضيح دور الاتحاد في مواجهة التحديات التي تواجه البلاد، مما يؤكد على أن اتحاد القبائل العربية ما هو إلا تجمع أهلي ووطني يهدف لتوحيد الصف دعما لثوابت الدولة المصرية ومواجهة التحديات التي تهدد أمنها.

وأشار نائب رئيس اتحاد القبائل العربية، إلى أن القبائل العربية لعبت دورا تاريخيا ولا تزال في حماية الكيان الوطني خلف القوات المسلحة والشرطة للحفاظ على ثوابتها.

وتابع أحمد ضيف صقر: نثمن الدور الوطني الذي قام به الاتحاد في مواجهة الإرهاب خاصة بعد إطلاق الرئيس السيسي العملية العسكرية الشاملة في 2018  والتي انهت بدحر الإرهاب، معقبا:" اجتماع القبائل  في هذا الوقت جاء لمواجهة المخاطر وأننا خلف الدولة التي تهدف إلى نشر الفوضى".

 نائب رئيس اتحاد القبائل العربية: ندعم الرئيس السيسي في مواجهة تهجير الفلسطينيين

واستكمل: نتبنى القضايا الوطنية وندعم الرئيس السيسي في مواجهة تهجير الفلسطينيين الذي يهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر، وموقف مصر الرافض للعدوان وسعيها لإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية .

وأردف نائب رئيس اتحاد القبائل العربية: يتعين على الجميع مواجهة التحديات التي تواجه الوطن والرد على الشاعات واستخدام جميع الوسائل للتوعية لمواجهة حروب الجيل الجيل الرابع والخامس والشادس التي تشهدق التحريض على نشر الفوضى والفتن.

تابع موقع تحيا مصر علي