عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس أسكان البرلمان لعمال العاصمة الادارية: أنتم قاطرة التنمية "فيديو"

رئس لجنة الاسكان
رئس لجنة الاسكان خلال زيارة العاصمة الادارية

حرصت لجنة الاسكان بمجلس النواب خلال زيارتها للمشروعات بالعاصمة الادارية الجديدة، ان تلتقى بالعمال للوقوف على اهم ما يواجههم من مشكلات، وللاطمئنان على اتباع الشركات العاملة بالعاصمة لكافة اجراءات السلامة الصحية لكل العاملين.

والتقت اللجنة بعدد من العمال، واهتم النائب عماد سعد حموده رئيس اللجنة، بالحديث معهم، مؤكدا ان العمال هم قاطرة التنمية وجنود مصر وثروتها الحقيقية.

وأضاف "حموده" متحدثا للعمال، ان هدف زيارة وفد اللجنة للعاصمة، هو الاطمئنان على ان الشركات تقوم بكل الاجراءات الاحترازية للحفاظ على العمال اثناء العمل لعدم اصابة احدهم بفيروس كورونا، وأستلام العمال لكافة مستحقاتهم المالية بدون تأخير او نقصان، والتأكد من استمرار العمل فى المشروعات.

وفى ذات السياق، تحدث العمال مع وفد لجنة الاسكان، وعبروا عن أمتنانهم لزيارة اللجنة، مؤكدين ان الشركات قامت بالفعل ومنذ اللحظة الاولى بتشديد اجراءات الوقاية، وتنفيذ كل الاجراءات الاحترازية التى طالبت بها الحكومة.

وشدد رئيس لجنة الاسكان، على اهمية التخلص يوميا من ادوات الوقاية المستخدمة، مع التشديد على أهمية المتابعة الصحية للعمال يوميا.

كما أشاد النائب عماد سعد حمودة، بالاجراءات التى نفذتها الشركات العاملة بالعاصمة الادارية، من تطبيق كافة اجراءات الحماية والوقاية الصحية للعاملين بالمشروعات.

تابع موقع تحيا مصر علي