عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قوات الأمن تقع في فخ الروبوت زين.. تفاصيل الحلقة الرابعة لمسلسل النهاية

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

أستهلت الحلقة الرابعة من مسلسل النهاية، بهروب المهندس زين من قوات الأمن، بعد تدخل أدهم لإنقاذه كي ينقذ العالم من خلال البحث الخاص به.

انتقل يوسف الشريف إلى مدينة الواحة التي لا يسري عليها فكرة التعليم الإنتقائي التي كانت القدس مقيدة بها، الأمر الذي كان من شأنه إنتشال المهندس زين من سكونه وإسعاده.

يحاول المهندس زين الوصول إلى رضوى "ناهد السباعي" للإطمئنان عليها ولكنه لا يستطيع الوصول لها بسبب وجوده في مدينة الواحة، ليطالب بإحضار أدهم لإعادته القدس، إلا أن سليمة اقنعته انها ستساعده للاتصال بزوجته.

ودار حوار بين زين والمهندس شاكر رئيس قسم الطاقة حول العمل في الطاقة والتخصصات المختلفة، والاي سي الذي اخترعه زين وقدرته على توفير أكبر قدر من الطاقة للاستعداد للحرب التي من الممكن أن تنشب بين المختبر الذي بني في 25 سنة بعد انتهاء الحرب.

اكتشف زين انه استغرق أسبوع كامل للوصول إلى الواحة، وجاء مجيد كي يساعده في الاتصال بزوجته ولكن بشروط وهي ألا يخبر زوجته بالمهمة التي فيها.

اقرأ أيضًا..يوسف الشريف يقع في خطأ كبير..تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل النهاية

وانتهت الحلقة الرابعة على عثور قوات الأمن على زين "الروبوت" على أساس أنه المهندس زين، حيث قاموا بتحديد وجهته بعد خروجه من نافذة الغرفة التي يعيش بها مع سهر الصايغ بعد خروجها إلى العمل.
تابع موقع تحيا مصر علي