عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"إنك ميت وأنهم لميتون".. أخر كلمات شهداء بئر العبد ضحايا الغدر على "فيس بوك"

تحيا مصر

تشهد البلاد حالة من الحزن والحداد منذ أن أعلن المتحدث العسكري مساء أمس، انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود.

وسادت حالة من الحزن الشديد بعد صدمة خطيبة الشهيد عبد الحميد الإمام وقت رؤيتها خبر استشهاده مصحوب بصورته منشور لدى أحد رفقائه بالجيش، ما يوحي بمرارة الغدر التي أذاقها الجنود الأبطال قبل آذان المغرب أمس.

كما بحث الكثيرون حول أخر الكلمات التي كتبها الشهداء البالغ عددهم 8 مجندين وصف ضابط وضابط، قبل رحيلهم بأرض سيناء، إذ نشر الشهداء الذين استشهدوا نتيجة عبوة ناسفة في بئر العبد بسيناء، على حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، كلماتهم الأخيرة للشهادة في سبيل الله والوطن.

اقرأ أيضا: جريمة على السحور ترويها طفلة الـ 6 سنوات "شوفت أبويا ماسك السكينة وضرب أمي" (تفاصيل)

كتب الشهيد الملازم أول عبد الحميد الإمام ضحية الغدر منشورا يقول فيه: "إنك ميت وإنهم ميتون" مضيفا في منشور آخر "كن راضيا وكأنك تملك كل شيء فما يكتبه الله لنا ألطف مما يشاء".

وكتب الشهيد أيضا: "اللهم لا تأخذني فجأة ولا تأخذني في ساعة الغفلة وأمهلني توبة من ذنوبي قبل الممات اللهم إني أسالك حسن الخاتمة".

لكن الشهيد المجند المهندس "محمد عوض حواس" ابن مركز إطسا بمحافظة الفيوم، الذي استشهد في حادث بئر العبد كتب: "أستودعكم االله الذي لا تضیع ودائعه"، مشیرا إلى شعار اختیاره مجندا بفرقة سلاح المهندسین في أكتوبر الماضي.

وكتب الشهيد أحمد محمد أحمد ابن محافظة سوهاج الذي استشهد على يد الإرهاب الغادر، على صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، قائلا: "وسيشهد التاريخ اني قد ولدت ذكرآ.. وتربيت رجلآ، وعشت محاربآ، وسأموت بطلآ إن شاء الله، فكن من تكون فأنا لا أرى احد".

تابع موقع تحيا مصر علي