عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب اتهامه للمصريين بالالحاد..شكرى الجندى يطالب النائب العام بالتحقيق مع وزير الثقافه السابق

 النائب اللواء شكرى
النائب اللواء شكرى الجندى

طالب النائب اللواء شكرى الجندى وكيل اللجنه الدينيه بمجلس النواب ونائب الدائرة الثانيه بمركز شرطة كفرالشيخ المستشار النائب العام بالتحقيق مع حلمى النمنم وزير الثقافه السابق فى التصريحات التى أطلقها حول أن عدد الملحدين في مصر يقدروا بالملايين، وأن عدد الشباب الذين طالبوا أن يتحولوا عن الإسلام إلى ديانات آخرى يقدروا بمئات الآلاف مايمثل إساءة للدوله المصريه وللمسلمين.

وأردف"الجندى" لابد من اتخاذ كافة الإجراءات القانونيه مع كل من تسول نفسة اللعب أو احداث فتنه مجتمعيه وإظهار المصريين بالملحدين.

وأوضح وكيل اللجنه الدينيه، أن مصر من صدرت الاسلام إلى العالم وهى بلد الأزهر ومنبع العلم والعلماء والدين الاسلامى هو دين الوسطية والاعتدال والحق ومصر التى كرمها الله فى قرآنه وتسآئل "الجندى" لصالح من تلك الاساءه وهل نحن فى وقت تتحمل فيه الدوله تلك الفتن والمؤامرات ففى الوقت الذى يضرب فيه الجيش والشرطه المثل امام العالم فى محاربة الإرهاب والإجراءات الحكوميه غير المسبوقه التى شهد لها العالم فى مواجهة فيروس كورونا نجد من يتعمد التشويه مؤكدا لابد من وقفه مع النفس وردع لمن يحدث وقيعه ويبث إشاعات ويشوه سمعة الوطن بأحاديث لاتستند إلى واقع.

شدد "الجندى" مصر أكبر من الفتن ومثل تلك الأقوال مجرد زوبعه فى فنجان ولكن أعيب على من تقلد منصب وزاري وكان دورة تثقيف المجتمع أن يكون ذلك فكره فمصر التى لا يعرفها "النمنم"بلد القيم والمبادئ والامن والامان وتضم بين جنباتها أكثر من ألف مأذنه وفخر لأى انسان أن يكون مصرى وطالب"الجندى" وزير الثقافه السابق بالاعتذار.

اقرأ أيضًا..محمد العماري.. عملاق برلماني في مواجهة أشد الأزمات الطبية.. اشتبك مع كافة الملفات الطارئة وأنجز التأمين الصحي التاريخي

واتخاذ النائب العام للإجراءات القانونيه ضده وضد كل من تسول له نفسه الاساءه للوطن وعلى الأزهر الشريف مواجهته وملاحقته هو ومن على شاكلته قضائيا.
تابع موقع تحيا مصر علي