عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

البيومي تتحدث لـ تحيا مصر بمناسبة عيد العمال:«احتفال بسواعد الدولة وعصب التنمية»

النائبة جيهان البيومي
النائبة جيهان البيومي

هنأت النائبة جيهان البيومي، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، جموع عمال مصر، بعيد العمال، الذي يحل اليوم، الأربعاء، ويتزامن مع الأول من مايو من كل عام. 

البيومي بمناسبة عيد العمال:«احتفال بسواعد الدولة وعصب التنمية»

وقالت في تصريح خاص لـ تحيا مصر، إن الاحتفال بعيد العمال، هو احتفال بسواعد الدولة الحقيقيين وعصب التنمية، أولئك الذين يواصلون الليل بالنهار، دون كلل، سبيلا لتكريس نهضة مصر فى شتى المناحى والمجالات، والأخذ بيدها إلى تحقيق مزيد من النجاحات في مختلف القطاعات. 
وأضافت النائبة جيهان البيومي، أنه علينا أن نفتخر ونعتز بكل عمالنا في كافة القطاعات، ممن يضربون الأمثلة في العمل والجد والإخلاص والتفاني في العمل، الذي يعدون ركيزة أساسية من ركائز التنمية  والتقدم والرخاء، ووهبوا أنفسهم لأجل عزة ورفعة وطنهم ويبذلون كل غال ونفيس لتحقيق ذلك. 

الاحتفال بعيد العمال

ودعت البيومي، جموع المصريين، أن يعملوا بكل طاقاتهم، ولاسيما في ظل التحديات الاقتصادية، من أجل مزيد من الإنتاج لاستكمال مسيرة البناء والتقدم لهذا الوطن الكريم، ورفعة شأنه بين الأمم.

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بعيد العمال

وقد بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد العمال، ذلك اليوم الذي نعبر فيه عن عظيم تقديرنا لكل يد تبني وتزرع الخير في ربوع الوطن.
جاء في نص برقية التهنئة: " يسعدني ويشرفني أن أتقدم لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب؛ بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد العمال، ذلك اليوم الذي نعبر فيه عن عظيم تقديرنا لكل يد تبني وتزرع الخير في ربوع الوطن."
وتابع رئيس مجلس النواب:" وإني إذ أنتهز هذه المناسبة لأعرب لسيادتكم عن تقديرنا لدعمكم الكبير والمتواصل لعمال مصر ، وكامل ثقتنا في جهودكم العظيمة والمخلصة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة على أرض مصرنا الغالية ، متعكم الله بموفور الصحة والعافية، وسدد على طريق الخير خطاكم."
واختتم رئيس مجلس النواب برقية التهنئة: “ كل عام ومصرنا الغالية قوية عظيمة بسواعد أبنائها المخلصين".

تابع موقع تحيا مصر علي