عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الاختيار الحلقة 14..أحمد المنسي يقرر مفاجأة هشام عشماوي في وكره

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار الحلقة 14، تبدأ بمشهد انهيار والدة الإرهابي الذي نفذ عملية التفجير بالحزام الناسف، ليفدي ياسر زملائه ويسرع لإحتضانه.

يواجه أحمد المنسي والدة الإرهابي، ليعترف لها أن العسكري ياسر الذي توفي بسبب أبنها هو الذي كان يحضر لها الطعام، في الوقت الذي تركها فيه ابنها، ويقدم لها نصيحة بتربية أولاد أبنها على المبادئ الصحيحة في محاولة لإصلاح ما تبقى.

يدور حوار بين أحمد المنسي ووالده بشأن العمل الخيري الذي كان يقدمه ياسر لعائلة التكفيري الذي تسبب في إستشهاد ياسر، ليوجهه إلى الإستمرار في عطائه، بعد أن كاد المنسي قطع ما يقدمه لتلك العائلة بسبب إستشهاد ياسر.

أخبر الطبيب أحمد المنسي، أن والده يمر بفترة صعبة، لافتًا إلى أنها أواخر ما تبقى من عمره.

يعلن عماد تمرده على أبو عبد الله، ويبلغ هشام عشماوي ليرد عليه بأنهم قد بايعوه لذا عليهم السمع والطاعة، وبعدها يتم إبلاغهم بأن أبو عبد الله أمر بنقلهم إلى مقر جديد، وعند وصولهم قرر عشماوي وعماد مواجهة أبو عبد الله بأنهم لا يحتملان تلك المعاملة.

اقرأ أيضًا..مسلسل الاختيار الحلقة 13.. استشهاد ياسر بعد هجومه على أحد العناصر التكفيرية لإنقاذ أصدقائه

يعتذر هشام عشماوي لأبو عبد الله ليخبره، أنهم كونوا مجلس شورى العسكري وسينضم إليهم، وفي الوقت ذاته تصل معلومات لأحمد المنسي بأن هناك مزرعة بها عدد من القيادات التكفيرية الكبرى، ليقرر الهجوم عليهم ظهرًا لضرب توقعاتهم.
تابع موقع تحيا مصر علي