عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر تفاصيل مثيرة حول اتهام فنانة شهيرة باغتصاب خادمتها في فيلا الشيخ زايد

تحيا مصر

من هي وما اللغز وراء هذا الاتهام الخطير؟.. تساؤلات مازالت تراود سكان مدينة زايد بمنطقة 6 أكتوبر عن الخادمة التي فجرت قضية وفضيحة لدى الفنانة التونسية سناء يوسف كادت أن تحبسها، وبمناسبة حلول عيد ميلادها ننشر تفاصيل حول القضية التي مازالت جهات التحقيق تباشر البحث والتحقيق بها.

تعرضت الفنانة التونسية التي حصلت على شهرتها في مصر، إلى أزمة كادت أن تنهي مسيرتها، باتهام خادمتها لها بتسهيل اغتصابها داخل فيلا مدير أعمالها بالشيخ زايد. وبعد أن تم عرض الفنانة على النيابة العامة للتحقيق معها، والتي قررت إخلاء سبيلها، خرجت عن صمتها لتكشف تفاصيل الواقعة.

سناء يوسف التونسية والمعروفة بدورها بمسلسل الزعيم عادل إمام "فرقة ناجي عطاالله"، تزوجت من المنتج المصري عمرو مكين في مايو 2015، وقد رزقت منه بابنها الوحيد ياسين في نوفمبر عام 2015. لكن زواجهما لم يدم طويلا، إذ أعلنت "يوسف" مؤخرا انفصالها عن زوجها المنتج المصري عمرو مكين بعد زواج دام 3 سنوات.

حصلت فى عام 2004 على شهادة البكالوريا شعبة العلوم التجريبية، وعام 2008 كانت طالبة بالسنة الثالثة مساعدة مخرج بالمعهد العالي للفنون الملتيميديا، كما أنها عضوة في نقابة المهن التمثيلية والفنون الدرامية بتونس.

سناء يوسف تكشف تفاصيل قضيتها على إذاعة موزاييك التونسية

قالت سناء يوسف، إنه تم إخلاء سبيلها من سراي نيابة الشيخ زايد، بعد الاستماع إلى أقوالها فى الاتهام الذى وجهته خادمتها لها، وذلك دون أي ضمانات، مما اعتبرته عدم وجود دليل قوي ضدها، في الوقت الذي أوضحت فيه أن التحقيقات ما زالت مستمرة، مشددة على ثقتها في القضاء المصري.

اقرأ أيضا: بعد نشر خبر تعذيب كلب "مدينتي".. الأمن يضبط صاحب الكلب ويوجه له هذه التهم (فيديو)


وكشفت سناء يوسف في حديث لها لإذاعة "موزاييك" الخاصة التونسية، إنها تمر بظروف صعبة في الوقت الراهن بسبب أزمة الخادمة التي اتهمتها بتعنيفها والتحريض على اغتصابها، مشيرة الى أن عائلتها في تونس مصدومة من انتشار هذا الخبر المسيء لها.

وأوضح محامي سناء يوسف أن القضية ملفقة ولديه كل الأدلة التي تثبت ذلك وسوف تظهر فى وقتها حيث إنه لن يصرح بأى شيء يمس نزاهة التحقيقات وكل ما يمكن قوله أن الخادمة لم تعمل سوى أقل من شهر وأسبوع فقط وقد أعلمت الممثلة بعدم رغبتها فى استكمال العمل معها قبل تحرير المحضر.


تابع موقع تحيا مصر علي