عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دفاع المتهمين في قضية عمر جابر: البلاغ طلع كاذب وأطالب بالتعويض من اللاعب

تحيا مصر

قررت محكمة جنح مستأنف العجوزة، قبول الاستئناف المقدم من المتهمين في قضية تهديد عمر جابر، لاعب نادي بيراميدز، بالقتل والإيذاء لأسرته، والصادر أمس من قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة بتجديد حبسهما لمدة 15 يوما، وقررت المحكمة إخلاء سبيلهما بكفالة قدرها 20 الف حنيه لكل منهما.

وعلى الفور، عزم المحامي عماد عويان، وهو دفاع المتهمان أحمد ناصر وأحمد عبد القادر الشهير بميدو، في قضية تهديد اللاعب عمر جابر بالقتل، بعمل جنحة بلاغ كاذب وسب مُطالبا بالتعويض من اللاعب، بعد قرار المحكمة بإخلاء سبيل المتهمين ودفع كفالة قدرها 20 ألف جنيها.

اقرأ ايضا: إخلاء سبيل المتهمين في قضية تهديد عمر جابر بالقتل


وقال "عويان" في تصريحات له، إنه قدم عقد اتفاق بينهما وبين عمر جابر علي التعاقد مع نادي بيراميدز مقابل نسبه عشره في المئه من العقد، وبالفعل وبواسطه الاثنان تم إبرام العقد إلا أن الكابتن عمر جابر رفض دفع النسبه المخصصة لهما، كما قدم محام المتهمان اسطوانه مدمجه بها شهاده الكابتن لوي دعبس الذي كان قد توسط بين الطرفين بناء علي طلب الكابتن عمر جابر والذي قرر أن الكابتن عمر جابر قد أقر أمامه بحقوق المتهمان إلا أنه رفض دفعها وأنه هددهما بتحرير محضر ضدهما.

وأكد عماد عويان، أنه سوف يقيم دعوي قضائيه للمطالبه بحق المتهمان في نسبتهم في العقد خلافا الي اقامه جنحه بلاغ كاذب وسب وقذف وتشهير وتعويض.

تابع موقع تحيا مصر علي