عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نكشف حقيقة زواج سما المصرى من عضو مجلس إدارة الأهلى

تحيا مصر

تصدرت سما المصري "التريند" من جديد ولكن هذه المرة مع عضو مجلس إدارة النادي الأهلي خالد مرتجي، بعد انتشار خبر زواجا سريا تم بين الراقصة المثيرة للجدل و"المحبوسة" حاليا، وبين اسم يعتبر من رمزا داخل جدران النادي الأهلي.

حقيقة الأمر أن هذه الشائعة لم تكن وليدة اليوم، خاصة وأنه تم تداولها منذ سنتين، ونفتها سما المصري نفسها من خلال مداخلة هاتفية عبر قناة LTC وسخرت من هذا الخبر، قائلة: "ده أنا نفسى أعمل عضوية في النادي الأهلي مش عارفة، ولو تزوجت من المدير التنفيذي للنادي الأهلي هكون رئيس مجلس الإدارة".

وأضافت المصري في مداخلتها: "تلقيت رسالة على هاتفي، تقول هتزوج من خالد مرتجي المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، وأن إحدى الفنانات هي التي روجت الخبر، مع أني معرفهاش، واللي غاويين شهرة كتير".


في الوقت نفسه، كشف بعض رواد مواقع السوشيال ميديا استغلال صفحات تابعة لجماهير "نادي الزمالك"، أزمة سما المصري وحبسها احتياطي، وقاموا بنشر شائعة زواجها من عضو مجلس إدارة النادي الأهلي خالد مرتجي، ونشروا أخبار على إحدى صفحات جماهير الزمالك تُفيد: " سما المصري تعترف بزواجها عرفي من عضو مجلس إدارة الأهلي خالد مرتجي، ابقوا سلمولي على المبادئ يارجالة".


وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي أمر بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات في عدة بلاغات تتهمها بالتحريض على الفجور، بعد أن ألقت مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها بناء على إذن بضبطها وإحضارها من النيابة العامة.

جاء ذلك بعد تقدم عدد من المحامين ببلاغات للنائب العام يتهمون فيه سما المصري بالتحريض على نشر الفسق والفجور بنشر صور شخصية على حساباتها الشخصية اعتبروها مخلة بالآداب العام، وتتنافى مع قيم المجتمع.


تابع موقع تحيا مصر علي