عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنازل محمد سامي عن بلاغه ضد مُسرب مشهد انتقام محمد رمضان لهذا السبب

تحيا مصر

تنازل المخرج محمد سامي عن بلاغه المقدم ضد "مونتير" يعمل في أحد الشركات الخاصة، بعد تسريبه مقطع فيديو لنهاية مسلسل البرنس، والمنتشر على مواقع السوشيال ميديا منذ أمس الأول، والذي يكشف عن نهاية ومصير أحمد زاهر "فتحي" على يد اخوه محمج رمضان "رضوان"، وكواليس المشهد الأخير للمسلسل. 

وأكد صُناع العمل، إن الشخص المتهم بتسريب الفيديو يعمل مونتير بشركة خاصة، وكان قد اطلع على الفيديوهات الخاصة بالعمل أثناء وجوده في مقر الشركة، وقام بتصوير مقطع منها لإرساله إلى خطيبته. 

وحسب اعتراف المتهم، إذ قرر إرسال المقطع إلى خطيبته لكي تري مشهد انتقام محمد رمضان من شقيقه، خاصة وأن المسلسل أثار ضجة كبيرة، وأصبح حديث المصريين، وطلبت أن تري المشهد كجزء من المسلسل قبل أي شخص، لتقوم الأخيرة بإرساله إلى عدد من أصدقائها الفتيات، ومن هنا انتشر الفيديو بشكل سريع بين المواطنين من خلال أصدقاء خطيبة المتهم. 


وقرر المخرج العمل محمد سامي، التنازل عن المحضر المقدم ضد المونتير، وذلك بسبب حالته الإنسانية، موضحا، ولن يتخذ أي إجراء قانوني ضد، خاصةً بعد تدخل البعض، وأن الشاب يتيم، ويقوم بالإنفاق على أسرته، وهو عائلهم الوحيد، وهو ما جعل المخرج يتنازل عن البلاغ المقدم، مع الوعد بعدم مقاضاة الشاب.



تابع موقع تحيا مصر علي