عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرملة الشهيد خالد دبابة تعلق على طريقة استشهاد زوجها في حلقة أمس من "الاختيار"

تحيا مصر

قالت رضوى، أرملة الشهيد خالد مغربي "دبابة" إنها فخورة بزوجها وما قدمه من تضحيات و بطولات لهذا الوطن، مضيفة إنها تلقت اتصالات كثيرة من المواطنين أمس بعد عرض الحلقة من مسلسل الاختيار.

وعلقت رضوى مجدي زوجة الشهيد خالد مغربي الشهير بـ"خالد دبابة"، على لحظة استشهاده التي تم تجسيدها بمسلسل "الاختيار"، قائلة:"لحظة استشهاده كنت أشعر إننى أراه في الحقيقة وبقوله ارجع عشان خاطر ابنك وبنتك اللى مشفتهمش".

وأشارت، أرملة الشهيد خالد مغربي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " 8 الصبح، تقديم الإعلامية داليا أشرف، إلى إن حلقة أمس من مسلسل الاختيار أثرت على الجميع، وأنها تلقت اتصالا من سيدة تؤكد أن طفلتها بعد انتهاء المسلسل قامت بقراءة الفاتحة للشهداء وأنها قالت لها " لما أكبر هجيب أطفال وأسمى واحد خالد والتاني منسي".

وأوضحت، أرملة الشهيد خالد مغربي، أن زوجها كان يضع قلبه على يده وتم تسميته دبابة لقوته، وأن حياته تختلف عن عمله، وكان خفيف الدم مع أقاربه وجيرانه، لافتة إلى أن زوجها كان يعلم أنه سيستشهد.


اقرأ أيضا: الإفتاء تستطلع هلال شهر شوال اليوم وتحدد أول أيام عيد الفطر المبارك

وذكرت رضوى أنها تتابع أحداث المسلسل منذ بدايته، وكانت قلقلة من مشهد استشهاد زوجها، مؤكدة أن رسالة "الاختيار" وصلت لكل الناس.

وواصلت رضوى : "نفسى ابنى يكمل مسيرة والده ويروح سيناء وتكون انتهت من الإرهابيين التكفيريين".
تابع موقع تحيا مصر علي