عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة ثريا الشيخ تهاجم مدير مستشفى شبين القناطر: المريض على الباب مستنيه يصحى من النوم (فيديو)

تحيا مصر

شنت النائبة ثريا الشيخ عضو مجلس النواب عن دائرة شرق شبرا الخيمة، هجوما حادا على مدير مستشفى شبين القناطر، بعد تهاون الأخير في إنقاذ حالة مريض مُصاب بفيروس كورونا، معلنة وفاة 3 حالات من أبناء الدائرة لم تقدر على مساعدتهم.

تقول النائبة، إن الحاج صالح محمد عبد الحميد انتظر طويلا على باب مستشفى شبين القناطر، لتُجري هي عدة اتصالات بوكيل وزارة الصحة ووكيل مجلس النواب، موضحة ما يعانيه الرجل من فشل تنفسي منذ أيام، حتى وجدت له سرير في مستشفى شبين القناطر، ورغم توفر غرفة عناية مركزة للمريض ووجود الطبيب إلا أنه لم تتوفر بدلة الوقاية التي سيتم بها متابعة الحالة والتعامل معها.

وأكدت ثريا الشيخ من خلال فيديو لها نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن مدير المستشفى رفض دخولها واستقبال المريض إلا بعد توافر بدلة واقية خاصة له، وأنه بعد توافرها قرر الانصراف بحجة الوقت، موجهة اللوم له: "يا دكتور محمود يا مدير مستشفى شبين القناطر لو ده أبوك هتسيبه "مركون" لحد دلوقتي بيلفظ أنفاسه الأخيرة!!، ورغم إني نائبة مقدرتش أنقله مكان تاني.. مينفعش بسبب صغار الموظفين الدنيا تبوظ ويخلوا الناس تسخط على الدولة وعلى وزيرة الصحة، والأزمة في صغار الدكاترة والموظفين!".

اقرأ أيضا: بالموشن جرافيك.. "الصحة" تنتج حلقة حول فوائد البلازما بمشاركة نجوم مصر (فيديو)

وتابعت: "زعلت مني يا دكتور حمدي لما قولت منظومتك فاشلة وقولت شبرا الخيمة والقليوبية مفيهاش صحة، أقول إيه وفي راجل كبير السن واقف على باب المستشفى مستني الدكتور يصحى من النوم". 





تابع موقع تحيا مصر علي