عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي يكشف حقيقة خروجها من العناية المركزة "خاص"

تحيا مصر

كشف الدكتور محمد خالد مدير العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل بالاسماعيلية، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا وتعرضها بفترة من عدم استقرار، نافيًا ما أثير حول خروجها من الرعاية المركزة بعد وضعها على جهاز التنفس الصناعي.

وقال الدكتور محمد خالد في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر ، أن الفنانة رجاء الجداوي بخير ومازالت في الرعاية المركزة، مضيفًا أنها بكامل وعيها ولم تفقده.

وأشار مدير العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل، إلى أن الفنانة رجاء الجداوي طالما مازالت موجودة في العناية المركزة يعني ذلك أن الأمور غير مستقرة تمامًا.

اقرأ أيضًا.. مصدر طبي بمسشفى أبو خليفة: حالة الفنانة رجاء الجداوي تسوء بنسبة 50% وتعود مرة أخرى.. أدعولها "خاص"

وكانت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، أوضحت أن والدتها تعانى من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحي بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن تستمر مشكلتها الصحية حتى الآن في درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار.

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوي مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل في 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هي أميرة لا تعمل في المجال الفني، ومتزوجة من شاب رجال أعمال "محمد هندي"، مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.
تابع موقع تحيا مصر علي