عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 9-6 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 9- 6-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
يبحث البنك الأهلي المصري تفاصيل تمويل 2000 عميل في مبادرة التمويل العقاري لدعم محدودى الدخل على أن يتم صرف 100 ألف جنيه لكل عميل، وذلك في إطار المبادرات التي يتأخذها البنك الأهلي المصري لدعم عملائه.

البنك الأهلي المصري يبحث تمويل 2000 عميل في مبادرة التمويل العقاري

آخر أخبار بنك CIB
كشف بنك CIB عن تفاصيل قبول التحويلات من مختلف المصارف من أجل التيسير على العملاء في ظل أزمة فيروس كورونا، وتخفيف الأعباء والزحام على الفروع، حيث يرغب بنك CIB التسهيل على عملائه تنفيذ كافة الخدمات المصرفية التى يحتاجونها.

بنك CIB يكشف تفاصيل قبول التحويلات من مختلف المصارف

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
اشتكى عميل البنك العربي الأفريقي أداء المصرف والإدارة، مشيرًا إلى تقديمه أكثر من شكوى دون أي فائدة من ورائها، وصف إدارة البنك العربي الأفريقي بالنصب والاغتلاس على حد قوله.

عميل البنك العربي الأفريقي: "إدارة مغتلسة.. عايز فلوسي"

آخر أخبار بنك الكويت الوطني NBK

دشن عملاء بنك الكويت الوطني NBK حملة لمقاطعة المصرف والتعامل معه بسبب سوء خدمة عملاء بنك الكويت الوطني NBK في التعامل معهم لتلبية خدماتهم المصرفية طول الوقت وعدم مراعاة احتياجاتهم.

عملاء بنك الكويت الوطني NBK يدشنون حملة لمقاطعة المصرف


آخر اخبار بنك القاهرة
كشف طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، عن عدد المستفيدين من مبادرة الحجز الضريبي، بنحو ١٢٠ ألف عميل، بقيمة ٦٥ مليار جنيه، مشيرًا إلى أن مبادرة المركزي بقيمة ١٠٠ مليار جنيه لضمان المخاطر، جاءت مكملة للمبادرات التي طرحها المركزي خلال الفترة الماضية، وساهم بنك القاهرة في تحقيقها.

رئيس بنك القاهرة يكشف عن عدد المستفيدين من مبادرة الحجز الضريبي

آخر أخبار بنك الإسكندرية
قررت إدارة بنك الإسكندرية فرع الحامول بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، غلق فرع البنك لمدة 14 يومًا، بعد التأكد من إصابة أحد موظفيه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

غلق بنك الإسكندرية في كفر الشيخ بسبب كورونا

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي