عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهالى متوفي بكورونا يعتدون بالضرب على طبيب بمستشفى القناطر الخيرية "تفاصيل"

تحيا مصر

كشفت الدكتورة منى مينا عضو مجلس نقابة الأطباء السابقة، عن وجود اعتداء على طبيب بمستشفى القناطر الخيرية مما أسفر عن إصابات بالطبيب ووجود تلفيات في المستشفى، معلقة "كأن المواجهة اليومية مع الموت مش كفاية".

وقالت مينا في منشور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إنقض أهل مريض كورونا توفاه الله بمستشفى القناطر الخيرية، على الطبيب المعالج طبيب مقيم عبد الناصر محمد علي، واحدثوا اصابات بالطبيب وتلفيات بالمستشفى، الموضوع من الصبح، وكالعادة المعتدي عمل محضر كيدي".

وأضافت مينا أن هناك ضغوط شديدة على الطبيب للتنازل عن حقه "بيتقال له "في أيه بس يا دكتور ما انتم بتضربوا كل يوم".. التحقيقات انتهت من الساعة 7 ولكن لسه لم يطلق سراح الطبيب .. لسه موجود عشان في بلاغ كيدي اتقدم ضده مع الطبيب مدير المستشفى د.عمرو مصطفى ونائب المدير د.سيد النحاس يبدو وكأن هناك إحتمال باحتجاز الطبيب لأنه تجرأ على عمل لمحضر لما اتضرب".

اقرأ أيضًا.. نقابة الأطباء: تعامل مسئولي الصحة مع أزمة أطباء التكليف = صفر

وطالبت عضو مجلس نقابة الأطباء السابقة، المسئولين أن ذلك يجعل الأمور تخرج عن السيطرة، معلقة "محدش في الدنيا ممكن يستحمل يقف أمام الموت وكمان يُهان ويتعرض للاعتداء ويتحبس لو تجرأ على الشكوى، السودان أصدرت قانون جديد بتجديد عقوبة الاعتداء على الأطقم الطبية ل 10 سنوات سجن واحنا لسه بنعمل محضر كيدي للمعتدي قصاد محضر الطبيب لو رفض يتنازل
انتبهوا ..كده خطر كده بتخربوا الدنيا بجد".
تابع موقع تحيا مصر علي