عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي بيومي يدشن حملة "إحنا معاكم" لمواجهة كورونا بـ بني سويف "فيديو"

النائب مجدى بيومي
النائب مجدى بيومي

في خطوة موفقة، أعلن النائب البرلماني مجدي بيومي القيادي بحزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف، عن تدشين حملة خدمية موسعة، تستهدف خدمة مصابي كورونا وذويهم خلال الفترة الحالية، بشكل عملي وسريع وفاعل، حيث خصص النائب جهوده لتلبية الاحتياجات الطارئة للمواطنين في تلك اللحظة.

المبادرة التي أطلق عليها النائب إسم "إحنا معاكم" تركز على تقديم خدمات المتابعة الطبية المنزلية، بواسطة أطباء متخصصين، وتوفير الأدوية ومستلزمات الوقاية، وإرشادات لحماية المخالطين لهم.



كما أعلن النائب استعداده عن تقديم خدمات قياس نسبة الأكسجين وتوفير أنابيب التنفس والأكسجين، والرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بالحالات الصحية والطبية خلال تلك المرحلة، وتوفير طلبات كبار السن، والغير قادرين للمنازل.

بيومي الذي اختار أن يلعب دورا وطنيا في تلك المرحلة الحساسة من عمر البلاد، لإداراكه العميق بطبيعه مهامة البرلمانية التي لايتجزأ عنها الدور الخدمي للمواطنين، أكد في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن هدفه الوحيد هو تمكين المواطنين من الحصول على خدمة حقيقية، وأن يشعروا بأن هناك "ظهير حزبي وبرلماني" قوي يساندهم ولا يهتم بتوافه الأمور أو المشكلات الهامشية، وإنما يتوجه مباشرة لعصب الأزمة في الوقت الحالي.

اقرأ ايضاً: حزب الوفد فى حضرة مستقبل وطن استعدادا للانتخابات القادمة

وتابع: ببساطة، لو لم نساند الناس في هذه المرحلة، ونسخر كل طاقاتنا المادية والمعنوية لطمأنتهم، فمتى نفعل ذلك، ليشير إلى أن أحد أكثر التأكيدات التي تتردد داخل حزب مستقبل وطن الفترة الماضية، أنه "حزب الناس"، كيان جاء من الشارع ليكون رأس ماله رجل الشارع دون أي حسابات أخرى.

بيومي استطرد: ستنحسر الأزمة الصحية حينما يكون هناك تضافر بين كافة قوى المجتمع، البرلمانية والحزبية والطبية والحكومية وغيرها، وهو مانجح الشعب المصري فيه حتى الآن، وذلك في ظل توجيهات لم تتوقف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي كان يهتم بالتحديات الخارجية ومناقشة الملفات الإقليمية، دون ان يغفل مرة عن متابعة دقيقة لما تبذله الحكومة لمواجهة الوباء العالمي.
تابع موقع تحيا مصر علي