عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الزناتي: تأكد شفائي اليوم من فيروس كورونا

تحيا مصر

أوضح حسين الزناتي، أمين صندوق نقابة الصحفيين، ورئيس تحرير مجلة علاء الدين بالأهرام، أن اليوم ظهرت نتيجة المسحة التي تم أخذها له وظهرت سلبية لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وتأكد شفائه من فيروس كورونا.

وقال الزناتي عبر منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": الحمد لله دائماً على كل نعمه وفضله ومنحه.. اليوم ظهرت نتيجة المسحة التى أخذتها بأنها سلبية، وتأكد شفائى من فيروس كورونا، مافعلتوه من أجلى، ودعواتكم لى، وإلتفافكم حولى، ومشاعركم الصادقة، كانت وستبقى تاج على رأسى، ومسئولية لايكفيها إلا أن أكون على قدرها، ماتبقى من عمرى.

وأضاف: "داخل التجربة "الصعبة" رأيت منكم إنسانية تسع الكون حباً وإحتراماً، رأيت فيكم إخلاصاً وتقديراً.. عرفت أنكم تخشون على من الموت مثل زملاء وأصدقاء آخرين، فكانت إرادة الله لى بدعواتكم أن أعود إلى الحياة بينكم ، بين من عرفتهم على حق وقت الأزمة، وأيقنت أن قلوبهم فى الأصل لايملؤها إلا الخير، والحب".

اقرأ أيضًا.. تحيا مصر يكشف حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي بسبب نقص الأكسجين

وتابع في حديثه، "لقد أظهرت لى التجربة أن القليل الذى زرعته فى حياتى، لايساوى شيئاً أمام هذا الفيضان الجارف من حصاد مامنحتموه لى ، وأن وجودى بينكم هوالحياة بعينها، وأن لقاء الله لاخوف منه، مادمت قد رأيت حبه رأى العين فى قلوبكم وكلماتكم وصدقكم، أحبكم فوق ماتتخيلون ويشهد الله على ذلك من فوق سماواته .. حفظكم الله وأدام عليكم نعمة الصحة والستر،فهى أمر عظيم وتستحق أن نحمده عليها حتى نلقاه فى جنته على الخير".

وكان حسين الزناتي أعلن اصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بعد تأكد المسحة لفيروس كورونا، وكان يخضع للعلاج بالعزل حتى تمام شفائه في 18 يونيو الجاري حيث هنأته الهيئة الوطنية للصحافة على اتمام الشفاء والخروج من المستشفى.
تابع موقع تحيا مصر علي