عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد صراع مع فيروس كورونا

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة رجاء الجداوي، بعد صراع كبير مع فيروس كورونا وصل إلى 43 يومًا داخل مستشفى العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في الاسماعيلية منذ إصابتها، وذلك عن عمر يناهز 82 عامًا.

تدهورت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي خلال الفترة الأخيرة، حيث انخفض نسبة الأكسجين في الدم، الأمر الذي أجبر الطاقم الطبي على توصيل أنبوبة حنجرية لها كي يصل الأكسجين للرئة، إلا ان الساعات الماضية لن يتمكن الأكسجين الوصول إلى الدم.

أعلنت أبنة رجاء الجداوي أميرة حسن مختار، أنه سيتم دفن والدتها فى القاهرة، وليست في مقابر محافظة بورسعيد، قبل صلاة الظهر.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي مازالت متواجدة في العناية المركزة ويتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي الاختراقي وتحتاج لأنبوب حنجري حتى يمكنها التنفس، وذلك بعد أخذ 3 مسحات لها وظهرت نتيجتهم إيجابية لفيروس كورونا المستجد وبعد نقل بلازما دم المتعافين لها.

اقرأ أيضًا..مصدر طبي في عزل أبو خليفة يكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي: مازالت متدهورة

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي تم نقلها في 27 رمضان الماضي لعزل ابو خليفة بالاسماعيلية بعد التأكد من إصابتها بفيروس كورونا، ومرت بمشكلة ضيق في التنفس وارتفاع في درجة الحرارة، وزادت في الفترة الأخيرة شائعات وفاتها أكثر من مرة، كما تم حقنها منذ أيام ببلازما المتعافين من فيرس كورونا المستجد كوفيد 19.
تابع موقع تحيا مصر علي