عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبوشقة: استغللت فترة حظر كورونا في تحديث معلوماتي القانونية.. الجميع كان يتابع الوفيات وكنت أتعمق في مجلدات ضخمة.. وإشادات بالغة ببرنامج أبوبكر

تحيا مصر

قال المستشار بهاء الدين أبوشقة: يجب على الجميع أن يكون مؤمنا بعمله، ففي فترة اكورونا، مكثت من 10 صباحا لـ 3 فجرا في قراءة أحدث أحكام محكمة النقض، كمراجع أطلع عليها باستمرار، وهذه هي طريقتي، ويجب الجميع أن يتبع هذا المرجع العملي.

وتابع للإعلامي خالد أبو بكر على فضائية on: حتى قبل فترة 30 يونيو استغليت فترة تعطل العمل في مراجعة 6 مجلدات في كافة القضايا لمزيد من الإطلاع حول قضايا المال والرشوة والتزوير، وكنت أطلع على القوانين الحديثة كلها حول غسيل الأموال وغيرها، وبينما الجميع يتحدث عن وفيات كورونا وغيرها، وحظر التجول، كنت أنخرط في الدراسات والتعميق في القانون.

واستطرد: الأنسان إذا كان له هدف ي الحياة، فأن الإنسان طالما أن فيه نفس، لابد أن يؤدي.


وقال قبلها أبوشقة: قال لدينا في حزب الوفد 25 لجنة نوعية من كبار الفنيين كل في مجاله، لإبداء الرأي والرؤية، ونحن منتشرين تنظيما في كافة محافظات مصر، ولم نشهد أي تدخل من أي جهة، وأتحدى أي شخص أن يقول عكس ذلك، لا أقبل أن يكون هناك أي تدخل على إرادة الوفديين في أي موقع من المواقع.


ليختتم الإعلامي المرموق خالد أبو بكر حديثه موجها كلامه لأبوشقة: دائما فخوين بالقامة القانونية، بعملك ستبقى أستاذا، ونعتز أننا كنا تلاميذ، ليرد أبوشقة: نشكرك كقامة إعلامية كبيرة، وهذه النافذة الإعلامية التي تقدم نموذج محترم للعمل الإعلامي السياسي في هذه الفترة الفارقة من تاريخ مصر، كل مصري يتساءل وهذا البرنامج المحترم يجب على التساؤلات.


تابع موقع تحيا مصر علي