عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة منار سامي: "بنتي مظلومة ومعملتش حاجة غلط"

منار سامي
منار سامي

أكدت والدة منار سامي فتاة التيك توك المتهمة بالتحريض علي الفسق والفجور، قبل نظر أولى جلسات محاكمتها أمام محكمة طنطا الاقتصادية، أن ابنتها بريئة مما نسب إليها من اتهامات.

وأوضحت الأم، في تصريحات صحفية، أن منار سامي لن ترتكب أعمال مخلة بالآداب والشرف، مشيرة إلى أن عملها يتطلب منها الظهور بملابس أنيقة.

ولفتت والدة فتاة التيك توك، إلى أن نجلتها تعمل ممثلة وعارضة أزياء، وكانت هناك حالات فرديه لارتداء لبس عاري مثل فساتين الزفاف أثناء عرض الأزياء وتقوم بخلعه فور انتهاء العروض وارتداء ملابسها الطبيعية.

وفي وقت سابق، أعلن المستشار على حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها، إحالة منار سامي المعروفة إعلاميا بفتاة "التيك توك" لمحاكمة عاجلة أمام محكمة الجنح الإقتصادية بطنطا.

أصدر المستشار محمود عبد الحفيظ رئيس محكمة كفر شكر الجزئية، قرار بتجديد حبس المتهمة منار سامي المعروفة إعلاميا بـ "فتاة التيك توك" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، والتي دخلت القفص بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

اقرأ أيضًا..منار سامي من ملكة جمال العرب لـ فتاة تحرض على الفسق والفجور "تفاصيل"

جدد قاضى المعارضات، حبس كلًا من والد فتاة "التيك توك" منار سامي وشقيقها وشقيقتها، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة التعدى على ضابط شرطة والتشاجر مع أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر خلال جلسة تجديد حبس المتهمة منار سامي.
تابع موقع تحيا مصر علي