عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكبيرات عيد الأضحى 2020 لاستقبال فرحة مختلفة "فيديو"

تكبيرات عيد الاضحى
تكبيرات عيد الاضحى

تكبيرات عيد الاضحى يبحث العديد من المواطنين عن تكبيرات العيد لإستقبال تلك الليال العشر من ذي الحجة بالتكبيرات والتهليل والتقرب إلى الله، حيث بدأ مع فجر اليوم الأربعاء أول الليال العشر والتي تنتهي بوقفة عرفات، ومن ثم ليلة العيد.

تدخل تكبيرات عيد الأضحى 2020 البهجة على قلوب المواطنين من جميع أنحاء الوطن العربي، بسبب السعادة الخاصة التي تحملها بين طياتها، لذا تزداد المعدلات البحثية عن تكبيرات عيد الأضحى خلال الساعات القليلة الماضية.

تكبيرات عيد الأضحى 2020

"الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله.. الله أكبر الله أكبر ولله الحمد" مع سماع تكبيرات العيد تتحرك السعادة بداخلك دون أي مجهود منك، وتبدأ في تردد التكبيرات التي من شأنها تغير اليوم 180 درجة، حيث يحتاج العديد منا إلى تكبيرات العيد التي من شأنها إخراجنا من الضغوطات التي تكاثرت خلال الفترة الماضية.

يمكنك سماع تكبيرات العيد من خلال الدخول العديد من الروابط واختيار الصوت الذي تريد سماعها به، وذلك مع تعدد أصوات المشايخ.

عيد الأضحى 2020

أعلنت دار الإفتاء المصرية أن اليوم الثاني والعشرين من يوليو من عام ألفين وعشرين ميلادي هو اليوم الأول من شهر ذي الحجة لعام ألف وأربعمائة وواحد وأربعين من الهجرة، ويوم الخميس الثلاثين من تموز سنة ألفين وعشرين ميلادي هو التاسع من ذي الحجة وهو يوم عرفة، ويوم الجمعة الحادي والثلاثين من شهر تموز لسنة ألفين وعشرين ميلادي هو العاشر من ذي الحجة، وهو أول أيام عيد الأضحى 2020.

اقرأ أيضًا..اجازة عيد الاضحى المبارك 2020 محط إهتمام المواطنين "تعرف عليها"

يعد موعد عيد الأضحى المبارك 2020 له أهمية كبري عند المسلمين حيث يرتبط بموسم الحج والوقوف بعرفات، ويسمى بالعيد الكبير لأنه يتكون من أربعة أيام على عكس عيد الفطر فهو يتكون من ثلاثة أيام فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي