عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في نهائي أبطال أوروبا 2020

مباراة برشلونة وبايرن
مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

بعد انتصار كبير على نابولي في دور 16 من دوري أبطال أوروبا ، يستعد برشلونة لمباراة قوية ضد بايرن ميونخ في ربع النهائي على ملعب دا لوز يوم الجمعة.

وصل بايرن ميونخ لهذا الدور بعد أن فاز على تشيلسي بنتيجة عريضة في مواجهتي ربع النهائي 7-1، وقد تأهل من دور المجموعات بعد أن فاز في جميع المباريات الستة وجمع 18 نقطة، وذلك على حساب توتنهام وأوليمبياكوس والنجم الأحمر.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

حيث تعقد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هو يوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ميلاديًا، الموافق 24 ذو الحجة 1441 هجريًا، وستقام على ملعب دا لوز.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

يبحث العديد من مشجعي كرة القدم عن موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة، حيث تُذاع مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على قنوات بي إن سبورت.

وسيكون لدى متابعي النسخة العربية من موقع جول إمكانية متابعة البث المباشر للمباراة، والذي سيبدأ قبل نصف ساعة كاملة من انطلاقتها.
ً
اقرأ أيضًا..تعرف على تفاصيل مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

ويذكر ان توقف دوري الأبطال في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، وعاد في بدايات أغسطس الجاري بمبارياتٍ قوية.
تابع موقع تحيا مصر علي