عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتقادات حادة لـ"شريف حمودة" بسبب فيديوهات توزيع اللحوم قبل انتخابات الشورى

تحيا مصر

حالة تفاعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مقاطع فيديو تظهر صور المرشح بانتخابات الشيوخ "شريف حمودة"، على أكياس بلاستيكية وسيارات نقل تقوم بتوزيع كميات من اللحوم على المواطنين، وذلك قبل انطلاق ماراثون الانتخابات بساعات قليلة.

الطريقة التي اعتمد عليها القيادي في الترويج لنفسه وضمان تصويت الناخبين له، أعادت التذكير وفقا لما ورد في التعليقات المصاحبة للفيديو، بطريقة نواب الإخوان وأعضاء الحزب البائد في فترات سابقة، واعتمادهم على السلع الغذائية كرشاوى، وهو النهج الذي ابتعدت عنه الدولة المصرية تماما، وسعت لمحاربته، ضمانا لخروج استحقاقات نزيهة حصدت إعجاب وتقدير العالم.
وجاءت اغلب التعليقات التي رصده تحيا مصر لتستنكر التصرف الذي أقدم عليه النائب، ليسبح خارج التيار العام، والذي يرسخ لاختيار النواب وفقا لقدرتهم على إقناع المواطنين دون التأثير عليهم أو توجيههم واستغلال ظروفهم.

اقرأ ايضاً: "الحاضر الغائب" .. شريف حمودة مجهول في دائرته يلازم الاستغراب إسمه

وقد برز من خلال التعليقات، حالة احتفاء بنماذج شبابيه، ومرشحين على المقاعد الفردية، ممن قدموا أداءا مشرفا وطموحا عاليا، وقد بذلوا مجهودات جبارة للتعريف بأنفسهم والدفاع عن مجلسهم والرد على شائعات فضائيات الدم، كأسلوب يعكس حالة رقي في الممارسة الديمقراطية السليمة.
تابع موقع تحيا مصر علي