عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة لقصة مي حلمي ومحمد رشاد..اشعلتها نيران الحب وأطفئها شبح الطلاق "فيديو"

مي حلمي ومحمد رشاد
مي حلمي ومحمد رشاد

بدأت علاقة مي حلمي بمحمد رشاد منذ 4 سنوات قبل إعلان الزواج، حيث جمعت الثنائي الاعلامية مي حلمي، والمطرب الشاب محمد رشاد، قصة حب فريدة من نوعها، وكانت مي تشارك كل لحظاتها مع متابعيها وصولًا للحظة اختيار المكان المقرر به عقد الزفاف وتحديد موعد "ليلة العمر"، إلا أنه تم إلغاء الفرح قبلها بساعتين وخيم الحزن على فرحة الثنائي، رغم التجهيزات الكبيرة لحفل الزفاف.

أثار إلغاء الحفل كثيرًا من الجدل، وخرجت عدة تكهنات عن أسباب الإلغاء، وانقطع وقتها كل من مي ورشاد عن توضيح سبب الغاء الحفل والتواصل مع الجمهور واغلقت مي هاتفها، واسند المطرب الشاب محمد رشاد، متابعة هاتفه الى مدير أعماله عقب إلغاء حفل الزفاف.

أكدت مصادر مقربة من العروسين إن الإلغاء تم بعد مشادات ومشاحنات حدثت بين العروسين بسبب قائمة الاتفاقات بين العروسين "القايمة"، ما أدى إلى مغادرة العريس للفندق ليتم إلغاء حفل الزفاف.

نشرت مي تعليقا عقب الغاء حفل زفافها عبر حسابها الشخصي بـ "إنستجرام" قائلة:" مش عايزه أتكلم في أي حاجة غير عن وجع كسرة الفرحة، ولا إعلام ولا ميديا ولا دنيا ولا مين شمتان ولا مين فرحان مش فارقلى، كلنا بندور على الفرقعة على السبق اللى يضرب، بس لو هتكلم عن نفسى عمرى ما هعمل كده وقت غياب فرحة حد ومش أى فرحة دى فرحة العمر زي ما بيقولو.. إزاى؟ إزاى قدرتوا تعملوا كده لكل الناس وأولهم القريبين، إزاى قدرتوا تقولوا كلام غلط وحكايات لم تحدث إزاى سبتو فرحتنا على جمب؟".

وبعد اشهر قليلة عاد الثنائي ليعلنا في مارس 2019 عن كتب كتابهما واحتفالهما بهذه المناسبة في جو أسري، لتنشر مي حلمي صور زفافها بإحدى فنادق القاهرة ونشرت مي الصور قائلة: "الدنيا عوضتني عن فرح أحلى من الأول".

ثم عاد شبح الحزن ليفرض سيطرته على قصة الحب التي كللها الزواج ويقلب كفة الميزان لتنتهي القصة بمأساة الطلاق.

وأثار خبر الطلاق ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث لاتزال المنشورات تدون من قبل الطرفين عن طلاقهما وسط ظروف غامضة.

أعلن الفنان محمد رشاد، انفصاله رسميًا عن زوجته الإعلامية مي حلمي، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلًا: " ناس كتير من أصدقائى كلمونى بعد ماعرفوا خبر إنفصالي .. عشان كده أنا عايز أقول كل شىء فى الأول والآخر نصيب..وربنا يوفق الجميع".

ردت مي على ما أعلنه رشاد كاتبة عبر خاصية القصص القصيرة عبر "انستجرام" قائلة: "ردا على كل ما نشر من الأمس عن خبر طلاقي، لم يتم إعلامي رسميا حتى الآن".

اقرأ أيضًا..طلاق على السوشيال ميديا..متابع يلقن محمد رشاد درسًا بسبب طلاقه الغير رسمي

وانتهت قصة الحب العظيمة والتي طالمها أبهرت متابعي مواقع التواصل الإجتماعي، وهزت منصات السوشيال ميديا بتفاصيلها بنهاية أحزنت كلًا من الطرفين وتركت لهم جرحاً لن يرممه الزمان.
تابع موقع تحيا مصر علي