عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجل تحتضنه يد الإنسانية لتحول مجرى حياته من أقصى مراتب اليأس إلى أعلى درجات السعادة "صور"

تحيا مصر

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصور لمجموعة من الشباب المصريين قاموا بإنقاذ شاب فقير يدعى "أحمد"، وهو من أحد الفقراء المتنقلين بين طرقات الشوارع العمومية ومحطات المترو.

عاش "احمد" طول حياته متمنيًا أن يلبي له أحد العابرين من تلك الطرقات احتياجاته، ويوفر قوت يومه فقط لاغير، لتقتصر أحلامه على تلك النقاط البسيطة.

ظل الرجل مرتديًا ملابسه البالية ويعيش في حالة مذرية، متخذًا من الشارع ورصف الطرقات بيتًا له، أكلت الشمس في جسده على مر السنين في شهور الصيف، وتجمدت أطرافه خلال شهور الشتاء، متمنيًا أن ينظر له أحد العابرين بعين الإنسانية ليقدم له المساعدة ليستطيع توفير قوت يومه.

كما رصدت الصور ملامح الحزن والأسى المرسومة على وجه "أحمد" بعد المعاناه التي عايشها هذا الشاب البريء الذي يمتلك قلبًا طيب ونظيف رغم اتساخ ملابسه وتردي مظهرة.

تغيرت تلك الملامح تمامًا بعد مساعدة فرق من الشباب المصريين المتطوعين له حيث سيطرت البسمة والفرحة على وجهه، وانتابه شعور عارم بالسعادة التى ظهرت في عيونه بعد كل الذي عاناه.

اقرأ أيضًا..بالصور.."قلب القاهرة" ينزف دماء وسط إصابات عقار قصر النيل المنهار

توالت التعليقات على منصات السوشيال ميديا وموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" استحسانًا لموقف شباب الخير الذين إستطاعوا إدخال السعادة والبهجة على نفس الرجل الذي عاش طيلة حياته يتمنى تلك اللحظة.

تابع موقع تحيا مصر علي