عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جامعة بيشة تضع خطة العام الدراسي الجديد لمواجهة كورونا

جامعة بيشة
جامعة بيشة

جامعة بيشة تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" في المملكة العربية السعودية، حيث ازدادت البحث عن تفاصيل عودة طلاب جامعة بيشة خاصة في ظل استمرار جائحة كورونا.

شغل تفكير العديد من الطلاب وأولياء الأمور العودة مرة أخرى إلى ممارسة الحياة الطبيعية والذهاب إلى الجامعات مع اقتراب الموسم الدراسي، على الرغم من استمرار خطر فيروس كورونا.

جامعة بيشة

أوضح الدكتور محمد بن محسن صفحي رئيس جامعة بيشة، أنه تم البحث مع قيادات الأكاديمية بالجامعة لوضع خطة بدء الدراسة للعام الدراسي الجامعي الجديد خاصة مع استمرار انتشار فيروس كورونا.

وأكد رئيس الجامعة، في تصريحات صحفية، أنهم يسعوا لوضع خطة آمنة لضمان سلامة الطلاب وحمايتهم من انتقال عدوى الفيروس.

نظام جديد في جامعة بيشة

بدأت جامعة بيشة تستعد لإنطلاق العام الدراسي الجديد من خلال محاولتها لتعديل النظام الدراسي ليتناسب مع الظروف الراهنة التي يعيشها العالم بسبب فيروس كورونا، حيث بادرت بتحويل تدريس المقررات التعليمية النظرية إلى فصول افتراضية من خلال النظام الإلكتروني "البلاك بورد" دون الحاجة لحضور الطلاب.

اقرأ أيضًا..كلية الذكاء الاصطناعي تصدرت "جوجل" بعد دخولها في تنسيق الجامعات 2020

يحضر الطلاب لمقر الجامعة في حالة دراسة الجانب العملي داخل المعامل المتخصصة مع ضرورة مراعاة قواعد التباعد الجسدي والطاقة الاستيعابية للقاعات والمعامل، وبذلك تكون الجامعة قادرة على التصدي لإنتقال عدوى فيروس كورونا بين الطلاب.

تابع موقع تحيا مصر علي