عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن يدعم مبادرة "أنت عظيمة" بلجان امتحانات محو الأمية

تحيا مصر

أعلن مستقبل وطن عن دعمه مبادرة "أنت عظيمة" بعقد لجان امتحانات محو الأمية، إنطلاقًا من الدورالمجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتكليفات المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

خدمات مستقبل وطن
تواصل أمانات المرأة بالمحافظات، تحت إشراف النائبة رشا رمضان، أمينة المرأة المركزية بالحزب، تنفيذ مبادرة، "أنت عظيمة"، "بتعليمك.. بتنظيمك.. بعملك"، والتي أطلقتها الأمانة نهاية العام الماضي، بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار ومحو الأمية.

مستقبل وطن يدعم "أنت عظيمة"
ومن جانبها، قالت ماجدة أمين، أمينة المرأة بمحافظة الجيزة، إنه تم عقد لجان امتحانات للسيدات بفصول محو الأمية بوحدة أم خنان بمركز الحوامدية، تحت إشراف هويدا طلال أمينة المرأة بالمركز، وذلك تحت رعاية عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة.

وأشارت، أمينة المرأة بالجيزة، إلى أنه تم تخريج دفعة جديدة من السيدات بفصول محو الأمية بمركز منشأة القناطر.

اقرأ أيضًا.. أشرف رشاد: شهادة لله والتاريخ قانون تقسيم الدوائر لم يوضع الا بعد حسابات دقيقة ومستقبل وطن يوافق عليه

ولفتت، "أمين"، إلى إن ذلك يأتي تماشيا مع سياسة حزب مستقبل وطن، وتنفيذا لتوجيهات أمينة المرأة المركزية، بضرورة العمل على مساعدة السيدات والفتيات من خلال فصول محو الأمية.

ومن جانبها قالت النائبة رشا رمضان، أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن أنه في خلال ستون يوما فقط من إطلاق مبادرة "أنت عظيمة"، تم فتح أكثر من 2000 فصل دراسي لمحو الأمية في جميع محافظات الجمهورية، بإجمالي يزيد على 21 ألف دارس.
تابع موقع تحيا مصر علي