عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو..زينة مكي تتصدر منصات السوشيال ميديا بعد مفاجأة نبيل خوري وخطبتها في "الجيم"

زينة مكي
زينة مكي

زينة مكي تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، إثر تقدم الملحن نبيل خوري للزواج منها.

أثارت زينة مكي الجدل حولها بعد مفاجأة الملحن نبيل خوري لها أثناء إجرائها تمارينها الرياضية في إحدى الصالات الرياضية.

تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا فيديو زينة مكي على نطاق واسع، والذي ظهر فيه نبيل خوري جالسًا على إحدى قدميه مقدمًا خاتم الخطبة لـ زينة مكي على أنغام الموسيقى، ليبدأ المتواجدون في الصالة بالتصفيق الحار.

وعلى حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام، قالت مكي: "رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. و رغم كل الزعل يللي بقلبي و بقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني اوقف على اجريي كل يوم".

وتابعت زينة مكي: "بنُص زعلي وبنُص تعصيبي، وبنُص تمريني اليوم بيقللي: بدِّك تصيري مرتي؟"، مضيفة: "أنا التي لم أتخيّل أنني قد أقدم على هذه الخطوة في حياتي، حتى دخل هو على حياتي. نعم، أكيد نعم.. انتَ اللي خلّيتني اسمع الموسيقى بشكل أحلى".

اقرأ أيضًا..(100 مليون جنيه) أجر عمرو دياب منذ 11 عامًا .. فما هو أجره لبطولة مسلسله الجديد مع نتفليكس العالمية في 2020..(فيديو)

زينة مكي التي لديها أدوار فنية في أكثر من 10 أفلام قصيرة، ولدت في الرابع من أبريل 1990، فى الكويت،وعادت إلى لبنان عند بلوغها 18، استطاعت الشابة اللبنانية درست كتابة السيناريو والإخراج في "جامعة سيدة اللويزة"، ولديها أدوار فنية في أكثر من 10 أفلام قصيرة.
View this post on Instagram

رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. و رغم كل الزعل يللي بقلبي و بقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني اوقف على اجريي كل يوم. بنُص زعلي و بنُص تعصيبي .....و بنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مرتي ؟ انا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي.. ايه .. أكيد ايه. ❤️ و عفكرة.. انتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى 😊 In the middle of the darkness and everything the world, our country and us are passing through, this man is the light of my life. Yes, I am the same girl who never wanted to get married. Until @nabilelkhoury walked into my life and I immediately fell head over heels for him. He made me his wife-to-be. ❤️ I said yes to my best friend, my soulmate, my life partner and my husband-to-be. Yes. Forever yes. Despite everything, Yes. I love you.

A post shared by Zeina Makki زينة مكّي (@zeinahmakki) on

تابع موقع تحيا مصر علي