عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جامعة الطائف تستعد للعام الدراسي الجديد

جامعة الطائف
جامعة الطائف

جامعة الطائف تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" في المملكة العربية السعودية، وذلك جراء إعلان الجامعة عن طريقة التسجيل في المجموعات الإلكترونية للمستجدين والمستجدات.

يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور خلال تلك الفترة الراهنة بالجامعات بمختلف أسمائها في جميع الدول العربية، إستعدادًا للموسم الدراسي المرتقب.

جامعة الطائف

وأوضحت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الطائف عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أن بداية التسجيل ستبدأ اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

ويذكر أن الدكتور يوسف بن عبده عسيري رئيس جامعة الطائف تفقد اليوم الكليتين الجامعيتين بمحافظتي رنية والخرمة، ووقف على الاستعدادات اللازمة لاستقبال العام الدراسي الجديد، واطلع على سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها في الفترة الحالية بمرافق الكليات الجامعية.

جامعات المملكة العربية السعودية

جامعات المملكة العربية السعودية بادرت بالإستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد والوقوف على ضوابط سير العملية التعليمية واتباع الاجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من الاصابة بقيروس كورونا، حيث أعلنت جامعة بيشة أيضًا عن خطتها التعليمية الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا..جامعة بيشة تضع خطة العام الدراسي الجديد لمواجهة كورونا

وأكدت جامعة بيشة، أنها ستقوم بتحويل تدريس المقررات التعليمية النظرية إلى فصول افتراضية من خلال النظام الإلكتروني "البلاك بورد" دون الحاجة لحضور الطلاب.

تابع موقع تحيا مصر علي