عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 26-8 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 26- 8-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

مازالت إجراءات البنك العربي الأفريقي لمكافحة فيروس كورونا مستمرة، لحماية العملاء والموظفين من انتقال العدوى لاسيما أن الفيروس لم ينتهى من البلاد حتى الآن لكن بدأت مرحلة التعايش، ويواصل البنك العربي الأفريقي جهوده من خلال وحدات تعقيم ودروع حماية شفافة.

ينشر تحيا مصر وظائف البنك الأهلي المصري 2020 للخريجين والخبرة بالشروط ورابط التقديم بناءً على بحث الكثير من الشباب حيث تمثل وظائف البنك الأهلي المصري أهمية كبيرة لهم في تأمين مستقبلهم بمكانة مرموقة بسوق العمل.

وظائف البنك الأهلي المصري 2020 للخريجين والخبرة.. الشروط ورابط التقديم

آخر أخبار بنك CIB
وفر بنك CIB إمكانية التسجيل في المحفظة الذكية لكل الناس سواء العملاء أو غيرهم من أجل الحصول على قسيمة شراء مجانية من elmenus عند الاشتراك، بقيمة 50 جنيه صالحة للاستخدام حتي 30 سبتمبر 2020 لأول 500 مشترك، ضمن عروض بنك CIB على المحافظ الذكية.

بنك CIB يوفر التسجيل في المحفظة الذكية لكل الناس .. اعرف التفاصيل


آخر أخبار بنك القاهرة

في ضوء تغيير مواعيد البنوك، ينشر تحيا مصر مواعيد بنك القاهرة الجديدة 2020 للموظفين والجمهور بناءً على تساؤلات عملاء بنك القاهرة عن المواعيد الجديدة عبر صفحة البنك على مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار لاسيما مع تغييرها أكثر من مرة بسبب تداعيات فيروس كورونا المنتشر في البلاد.

مواعيد بنك القاهرة الجديدة 2020 للموظفين والجمهور



آخر أخبار بنك الإسكندرية


أعلن بنك الإسكندرية استقرار سعر الدولار اليوم الأربعاء 26-8-2020 أمام الجنيه المصري للبيع والشراء في التعاملات الصباحية، لذا يرصد تحيا مصر سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية وغيره من البنوك الحكومية والخاصة في المجتمع المصري.

بنك الإسكندرية يعلن استقرار سعر الدولار اليوم الأربعاء 26-8-2020

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي