عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل إلا أنا امل حياتي.. القبض على حنان مطاوع بتهمة السرقة

مسلسل الا انا امل
مسلسل الا انا امل حياتي

مسلسل إلا أنا امل حياتي الحلقة الثانية استهلت أحداثها بحوار خاص بين كلًا من أمل "حنان مطاوع والحاج سعد "بيومي فؤاد" في ورشة والدها التي تعملها بها ليصرح لها عن حبه وشجنه ناحيتها لتتهرب منه بطريقتها.

تزور زوجة والدها أمل أختها التي تزوجت من ياسر الذي يعد الرجل الذي أحبته أمل إلا أنها إستطاعت خطف قلبه لها ليترك أختها ويتزوج منها، ليصرح لوالدتها بأنه لن يزال على عمله ويحتاج إلى مساعدة أمل.

تخبر أمل "حنان مطاوع" أخواتها بأنها ستكمل مسيرتها التعليمية ولتلقى دعمًا حافلًا منهم ماعدا أخيها الأكبر الذي اعترض على تلك الخطوة واصفًا إياها بأنها لا تعني شيء، لتغضب أمل من طريقته.

يذهب بيومي فؤاد لخطبة أمل بشكل رسمي من أخواتها في منزلهم، إلا أنها ترفض بشكل قاطع ليحاول أخيها الأكبر إقناعها بالموافقة بعدما وعدها بجعلها ملكة في المنزل دون الحاجة إلى عمل، وكذلك الإعتناء بأخواتها.

تذهب أمل للعمل في الورششة محاولة إقناع بيومي فؤاد بأنها لن تليق به بسبب فرق العمر، فضلًا عن أسباب عدة لن تبوح بها إلا أنه يقاطع حديثها مؤكدًا أنه سينتظر لفترة كي تستطيع إتخاذ القرار الصائب.

يحذر بيومي فؤاد أمل من ياسر زوج أختها، موضحًا سبب موافقته على عمله معهما في الورشة، وذلك كي لا تتحمل هي أعباء إضافية على كاهلها.

تتوعد نسمة ابنة الحاج سعد "بيومي فؤاد" لـ أمل بعد معرفتها بتقربها من والدها، لتذهب إلى الورشة وتتشابك معها إلا أن الأخرى تكشف لها عن نيتها الحقيقية وأنها لن تريد الزواج من أبيها كونه الرجل الذي بمثابة أب لها.

اقرأ أيضًا..مسلسل إلا انا امل حياتي يتصدر "جوجل" بعد عرض أولى حلقاته

تنتهي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل إلا أنا أمل حياتي بمكالمة للحاج سعد تكشف سرقة المخزن، ومن ثم تذهب القوات الأمنية لتلقي القبض على أمل من منزلها.

تابع موقع تحيا مصر علي