عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل إلا أنا امل حياتي الحلقة 3.. بيومي فؤاد يظهر براءة حنان مطاوع

تحيا مصر

مسلسل إلا أنا أمل حياتي الحلقة الثالثة تستهل أحداثها بالتحقيق مع أمل "حنان مطاوع" في واقعة سرقة المحل الذي تعمل فيه بعدما ورطها أبناء الحاج سيد "بيومي فؤاد" صاحب الورشة في سرقته، لتحاول إقناع الضابط ببرائتها إلا أنه يصدر قرار بتحويلها للنيابة.

يذهب ياسر "رامي الطمباري" زوج شيماء "نانسي صبلاح" لمنزل أمل ليستكمل الحبكة الدرامية ويضع دليل إتهام حنان مطاوع بسرقة المحل في غرفتها، بعد إتحاده مع أبناء الحاج سيد في خطتهم المشينة.

يدخل الحاج سيد "بيومي فؤاد" في غيبوبة إثر معرفته بسرقة المحل، ليستكين تحت الأجهزة بالمستشفى في عالم أخر بعيد عن تلك الأحداث الساخنة والورطة التي وضعت داخلها أمل بسبب أبنائها.

يدور حوار بين كلًا من ياسر وشيماء التي بدأت تشك في أختها بعد عثور المباحث على دليل سرقتها للمحل، ليقاطعها زوجها بأن أمل لن يمكنها السرقة.

يهرول الحاج سيد إلى القسم ليبرأ أمل من تهمة السرقة، ويؤكد لها بأنه واثق من برأتها ليعود ويفتح معها موضوع الزواج من جديد بعدما أنهى إجراءات خروجها من محبسها لينتهي مسلسل إلا أنا أمل حياتي عند تفكير أمل للموافقة بالزواج من الحاج سيد "بيومي فؤاد".

اقرأ أيضًا..مسلسل إلا أنا امل حياتي.. القبض على حنان مطاوع بتهمة السرقة

مسلسل إلا أنا أمل حياتي بطولة الفنانة حنان مطاوع وبيومى فؤاد وسلوى عثمان ونور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام وهو تأليف أمين جمال، وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن وإنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تابع موقع تحيا مصر علي