عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

" بلادي وإن جارت على عزيزة"..نائب الفشن ببني سويف يعلن عدم ترشحه للانتخابات القادمة

تحيا مصر

أعلن النائب جمال هندي، عضو مجلس النواب عن دائرة الفشن بمحافظة بني سويف، عدم ترشحه لانتخابات مجلس النواب القادمة، والمرحج أن يتم فتح باب الترشح لها خلال الربع الأخير من شهر سبتمبر المقبل، علي أن تجري أولي جولاتها فى شهر أكتوبر بحسب ما هو متداول بالأوساط السياسية والبرلمانية.

إقرأ أيضا أين تذهب الأموال المحصلة من التصالح بمخالفات البناء..تحيا مصر يُجيب بالأرقام

جاء ذلك بفيديو مسجل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي- فيس بوك- مؤكدًا علي أن قراره نابع من منطلق إتاحة الفرصة لغيره من أجل تمثيل الدائرة تحت قبة البرلمان، مشيرا إلي أنه عمل طوال الـ30 سنة التى شغل السياسة بها، خادمًا لأهل دائرته بكافة المستويات ذات الصلة بالمصالح الشخصية والعامة التى تهم جميع الأهالي، وأيضا مواصلة دوره الفعال بإطارات التشريع والرقابة، ونقل نبض الشارع للحكومة والقيادة السياسية، ومشاكلهم من أجل العمل علي حلها ووضع رؤي وأفكار فعالة للنهوض بأوضاع الدائرة.

ووجه هندي رسائله لمحبيه وناخبيه بقوله:" دمتم ودام الود.. وتذهب السياسية ويبقي"، مستشهدا بأحد أبيات الشعر فى حديثه لأهل دائرته بقوله:" بلادي وإن جارت على عزيزة .. وأهلي وإن ضنوا على كرام"، مشيرا إلي أنه رفض أن تلوث يده بالفساد علي مدار عمله بالسياسة، حفاظا علي سيرته وسيرة عائلته قائلا:" أشهد الله أن يدي لم تتلوث بأي فساد طوال الـ30 سنة التى عملت بها في السياسة، ولن ألوثها أبدا ..وكنت مع أهلي بالدائرة خادما لهم وهم يشهدون علي ذلك".




وتشهد الأوساط البرلمانية والسياسية المصرية حالة من الترقب لإعلان الهيئة الوطنية للانتخابات الجدول الزمني لانتخابات مجلس النواب القادمة، حيث من المقرر أن ينتهي الفصل التشريعي الجاري فى يناير 2012، فى الوقت الذي رفع المجلس دور الانعقاد الخامس خلال الفترة الماضية علي أن يعقد دور انعقاد سادس منقوص فى أكتوبر المقبل.


تابع موقع تحيا مصر علي