عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل إلا أنا أمل حياتي الحلقة 4.. حنان مطاوع في مواجهة جديدة بسبب عملها

تحيا مصر

مسلسل إلا أنا أمل حياتي الحلقة 4 تستهل أحداثها بمواجهة الحاج سعد "بيومي فؤاد" لأبنائه بسرقة المحل، لينهرهم بطريقته لما بدر منهم بعد محاولاتهم المتكررة لإنكار فعلتهم، ومن هنا يخبرهم بأنه سيتزوج من أمل "حنان مطاوع" لتبدأ ابنته نسمة في مهاجمته ليصفعها على وجها.

تجتمع أمل "حنان مطاوع" مع أخواتها لتخبرهم بقرارها الأخير في موضوع الزواج من الحاج سيد، لتؤكد لهم أنها لن وافق على طلبه بل وستترك العمل وتبدأ بعملها الخاص من المنزل، لتحاول زوجة ابيها أن تعدلها عن قرارها وأخيها الأكبر كذلك إلا أنها تصمت وتصر على قرارها.

مسلسل إلا أنا أمل حياتي 

تذهب أمل لتخبر الحاج سيد بأنها ستبدأ بمشروعها الخاص ليرحب بقرارها ويساهم في مشروعها بمبلغ بسيط.

تبدأ أمل في الترويج لعملها من خلال مرورها بين شوارع المعز لعرض شغلها اليدوي على المواطنين، إلا أنها تلقى العديد من المضايقات التي أزعجتها، وعلى الرغم من ذلك استكملت طريقها.

تنتهي أحداث مسلسل إلا أنا أمل حياتي بهجوم إحدى الفتيات على أمل والتي تعد الفتاه التي يحبها أخيها "عمر"، وتتهم الكافية بأنه يسمح لدخول طالبي المساعدة لمضايقتهم، ليتضح أن ليظهر أخيها من خلفها وتنتهي الحلقة.

اقرأ أيضًا..مسلسل إلا أنا امل حياتي الحلقة 3.. بيومي فؤاد يظهر براءة حنان مطاوع

مسلسل إلا أنا أمل حياتي بطولة الفنانة حنان مطاوع وبيومى فؤاد وسلوى عثمان ونور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام وهو تأليف أمين جمال، وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن وإنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تابع موقع تحيا مصر علي