عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عميل بنك القاهرة يرفع شكواه لـ "المركزي" بدعوة قضائية

تحيا مصر

اشتكى عميل بنك القاهرة من سوء أداء المصرف بشأن تعاملاته المصرفية، ومبادرة تأجيل الأقساط، مشيرًا إلى أنه تقدم بشكوى قضائية ضد بنك القاهرة إلى البنك المركزي المصري، باعتباره أسوأ مصرف على حد قوله.

وقال أحد عملاء بنك القاهرة على صفحة البنك عبر "فيسبوك"، أسوء بنك اتعملت معاه وجاري رفع شكوه للبنك المركزي ورفع دعوة قضائية على البنك لانه باختصار نصابين وعايزين يفرض عليه مبادرة تأجيل الأقساط بفايدة٣٥٠ جنيه على كل شهر".
وأضاف "أنا رفض من أول يوم ورديت على الميل برفض وبعت أكثر من عشر شكاوي عن طريق خدمة العملاء وبعت شكوه كتابية ومفيش حد بيعبرني وفي الآخر موظف كلمني وقالي تم فحص الشكوة بعد خمس شهور ورجاء دفع خمسه أشهر دفعه واحده وبالفعل تم دفع المبلغ كامل خمسه أشهر في فرع البنك".

اقرأ أيضًا.. عملاء بنك القاهرة يشكون: "أنتو معدوم ماكينات atm"

واستكمل حديثه " "في الآخر يتبعت رسالة برجاء دفع المتأخر بالفايدة المحددة على المبادرة فاكلمت خدمة العملاء وبقوله أنا دافع الخمس شهور قال اه تم دفع في الحساب بس ماتخصمش لقسط العربية وتجيلي رسالة تاني يقولي رجاء دفع القسط قبل يو ٩/٩".


وقدم بنك القاهرة رسالة اعتذار لعملائه قائلاً "نعتذر عن عدم حصول حضرتك على مستوى الخدمة المطلوبة ونؤكد اننا حريصين على تحسين مستوى الخدمة حتى نكون عند حسن ظن عملائنا الكرام".
تابع موقع تحيا مصر علي