عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن يضع الرتوش النهائية لدعم "القماطي" بجولة الإعادة

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

حرصت أمانة شئون العلاقات الحكومية بمحافظة الجيزة في حزب مستقبل وطن على عقد اجتماعا موسعا لوضع الرتوش النهائية استعداداً لجولة الإعادة بإنتخابات مجلس الشيوخ دعما لعمرو القماطي مرشح الحزب، وذلك في إطار الالتزام الحزبي والدور التوعوي الذي يقوم به.

يأتي ذلك تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الاول لرئيس الحزب، وبإشراف النائب عادل ناصر أمين عام الحزب بمحافظة الجيزة. 

وقال اللواء حاتم حسين، أمين شئون العلاقات الحكومية، إن الاجتماع بحث كافة أوجه الدعم اللازم لمرشح الحزب عمرو القماطي في جولة الاعادة لانتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠، مؤكداً فى الوقت ذاته على ضرورة الحشد وتزويد المواطن بالمعلومات عن مدى أهمية المجلس لتدعيم شرعية المؤسسات السياسية و المساهمة في سن التشريعات والاقتراحات من باقة متنوعة من الثقافات و الخبرات.

مستقبل وطن يشيد ويدعم عمرو القطامي

في هذا الصدد أكد حاتم حسين، خلال الاجتماع الذي شارك به عبدالناصر أبو موسى وهبة فتحي وشاهيناز جاويش الأمناء المساعدين وكامل أعضاء هيئة مكتب الأمانة، على دعم الحزب بكل أماناته الفرعية والنوعية بمحافظة الجيزة لعمرو القماطي مرشح الحزب لما له من خبرة وبصمة في العمل العام يشهد له الجميع وأنه مثال مُشرف وناجح.

وشدد "حسين" على ثقته التامة ومعه أعضاء الحزب في الدور والمسئولية الكبيرة التي سيتحملها القماطي متمنياً له التوفيق و النجاح في جولة الاعادة لانتخابلت مجلس الشيوخ.

اقرأ أيضا: مستقبل وطن يعلق على استئناف روسيا حركة الطيران مع مصر

مستقبل وطن يحث على مشاركة المواطن في الاستحقاقات الدستورية

وشهد الاجتماع عقد جلسة نقاشية حول كيفية الاستمرار في حشد المواطنين والوصول إلى كل مدن ومراكز المحافظة لزيادة الوعي بأهمية المشاركة للمواطن المصري فى الاستحقاقات الدستورية وكذلك دعم مرشح حزب مستقبل وطن عن دائرة محافظة الجيزة فى جولة الإعادة المقررة يومى ٨ و ٩ سبتمبر الجاري.


تابع موقع تحيا مصر علي