عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منصة مدرستي البديل الواعد في ظل أزمة فيروس كورونا

منصة مدرستي
منصة مدرستي

منصة مدرستي تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية، تزمنًا مع بدء العام الدراسي الجديد على الطريقة الجديدة "اون لاين" للمرة الأولى بسبب الخوف من الشبح الذي بات يهدد الجميع فيروس كورونا.

أطلقت وزارة التربية والتعليم منصة مدرستي التعليمية بسبب الوضع الوبائى الحالي في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل توفير كافة الأدوات والعناصر لمساعدة الطلاب والمعلمين وإجتياز تلك المنحة بل وتحويلها لمنحة جيدة.

منصة مدرستي

هي إحدي المنصات التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في الفترة الأخيرة كي تتم متابعة نظام التعليم عن بعد لكافة الطلاب وذلك بعد إصدار قرار تطبيق نظام التعليم عن بعد في المملكة العربية السعودية، حيث أن هذا التطبيق يشبه العالم الافتراضي للمدرسة الواقعية علي الانترنت.

يبحث العديد من الطلاب عن منصة مدرستي بصفة مستمرة، لتحميل تطبيق المنصة علي الهاتف المحمول لكي يتم العمل داخل المنصة التعليمية بشكل سهل باستخدام الهاتف.

تحميل منصة مدرستي

تم إنشاء تطبيق لمنصة مدرستي التعايمية الالكترونية وهو خاص بهواتف المحمول واللاب توب ومن الممكن تحميل هذا التطبيق في بضع دقائق، فقط يحتاج تشغيل منصة مدرستي إلي جهاز متوسط القدرة فقط.

اقرأ أيضًا..منصة مدرستي الأكثر بحثًا على "جوجل"

وكانت الوزارة طالبت من جميع أولياء الأمور والطلاب بجانب المعلمين وقادة المدارس والمشرفين التربويين منذ أيام قليلة، بتحديث رقم الهاتف في نظام نور، حتى تصل رسالة تحديث الحساب على هاتفهم بشكل مبكر ويتم الدخول على منصة مدرستي.

تابع موقع تحيا مصر علي