عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال يوسف باكيًا: "أنا لا أخشى الموت وخوفي كان من الوقوف أمام الله"

جمال يوسف
جمال يوسف

بكى الفنان المصري جمال يوسف، أثناء حديثه عن معاناته الشرسة مع مرض سرطان البلعوم، وأصعب اللحظات التي مرت عليه في مرضه وقائلًا: "جلست 5 شهور اتألم ولا يعلم أحد عن مرضي، وكنت أشهر أنها النهاية فأنا لا أخشى من الموت ولكن خوفي كان من الوقوف أمام الله فكان نفسي أخذ وقف فترة استغفر بها واستسمح الله في أي شيء فعلته خطأ".

وانهار جمال يوسف وهو يتحدث باكيًا عن أصعب موقف مر به وقال: "جاء وقت شعرت باليأس والعجز بسبب الاشعاع فهو مؤلم، وقتها وجدت ابني أحمد دخل عليِ فترة الفجر وقبلني وكنت أشعر به ولكنني لم استطع الكلام وقتها وقال لي يا بابا عايزك تقوم أنا حاسس إن ضهري اتكسر من غيرك وقتها دعوت الله أن يشفيني من أجل أولادي".

وتابع: "التزمت بالعلاج ورأيت الموت واكتشفت أن هذه الحياة لا تستاهل أي شيء، وكل ما اتمناه أن أعيش وأربي أولادي فأنا أحبهم جدًا"، وحرص الفنان جمال يوسف على توجيه النصيحة لمرضى السرطان وقال: "أي مريض سرطان ارمي توكالك على الله فهو القادر على الشفاء وفوض أمرك لله ولعلاجك ولا تيأس فرحمة الله كبيرة وواسعة".

اقرأ أيضًا..جمال يوسف: "لساني اتحرق بس انا مصمم اكمل علاج علشان اولادي"

ويذكر أن اسم الفنان جمال يوسف تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد معاناته مع المنافس القوي مرض سرطان البلعوم.
تابع موقع تحيا مصر علي