عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن شاكوش.. صراعات متتالية تنتهي بنجاح غير مألوف

حسن شاكوش
حسن شاكوش

واجه المطرب الشعبي حسن شاكوش العديد من العراقيل التي ظهرت في طريقه حينما اتجه إلى الغناء، إلا أنه لن يستسلم لتلك المعوقات وقرر مواجهة الجميع، ولكن طريقه لم يكن مستويًا على الإطلاق.

نفى المطرب الشعبى حسن شاكوش اتهامه بمخالفة قرارات نقيب المهن الموسيقية هانى شاكر في برنامج إذاعى له "القاهرة والناس" مع الإعلامية إيناس الدغيدى يصرح فيها بالتزامه التام بتلك القرارات، لافتًا إلى أنه لجأ للغناء بعد عزوفه عن لعب الكرة.

صراعات مع نقابة المهن الموسيقية

أوضح حمادة أبو اليزيد عضو مجلس نقابة الموسيقيين، أن النقابة برئاسة هانى شاكر أصدرت محضر تمنع فيه المطرب الشعبى حسن شاكوش من الغناء بعد مخالفته لقرارت نقابة المهن الموسيقية، وإقامته حفلًا بالساحل الشمالى دون ترخيص، وعدم إلتزامه بالإجراءات الإحترازية لفيرس كورونا، والإلتوام بنسبة 25% من نسبة المكان، بالمشاركة مع الفنان أحمد سعد .

حسن شاكوش يمتنع عن الغناء بسبب "بنت الجيران"

أصدر نقيب المهن الموسيقية هانى شاكر قرارًا بوقف المطرب الشعبى حسن شاكوش عن الغناء بسبب تلفظه بألفاظ تتنافى مع القيم والأخلاق في أغنيته "بنت الجيران"، ألا وهو مقطع "اشرب خمور وحشيش".

أعلن حسن شاكوش أنه سيحذف المقطع تقديرًا له، بالرغم من ذلك حققت أغنية "بنت الجيران" نجاحًا ساحقًا منذ طرحها على اليوتيوب وأحبها الكثير من جماهيره إذ حققت حتى الآن مايفوق 400 مليون مشاهدة.

اقرأ أيضًا..بالفيديو.. حمو بيكا يستغيث بالرئيس السيسي:"انا عايز أفرح متكسرش فرحتي"

خرج شاكوش من تلك الأزمة بعدما قرر تفجير مفاجأة جديدة لجمهوره ليستحوذ على قلوب معشوقي الأغاني الشعبي والمهرجانات بأغنية "عود البطل" التى أثارت ضجة كبيرة منذ عرضها على اليوتيوب إذ حققت حوالى 146 مليون مشاهدة، وآخر مهرجان للمطرب حسن شاكوش بالمشاركة مع عمر كمال التى حققت 15 مليون مشاهدة في أسبوعين فقط.
تابع موقع تحيا مصر علي