عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على حقيقة زواج فتاتين من المنصورة بموافقة الأهل

تحيا مصر

"أخيرا وبعد محاولات كثيرة لإقناع الناس وأهلنا هيجمعنا بيت واحد" .. خبر لم ينشره رجل لفتاة، بل كتبته فتاة لأخرى، الأمر الذي أثار حالة من الجدل المصحوبة بسخط شديد تسببت فيها فتاة من المنصورة تُدعى شيرين مكاوي بعدما أعلنت على حسابها على "فيس بوك" زواجها رسميا من صديقتها التي تُدعى ريم محسن.

إذ شاركت شيرين بصورة لحالتها الاجتماعية لكونها متزوجة من الأخيرة، وعلى الفور حقق المنشور آلاف التفاعلات ورُفعت دعوى قضائية، تطالب بحبس الفتاتين إذا تأكد الزواج، لأن مثل هذه الأفعال مجرمة قانونا وتدخل في نطاق الجرائم التي يعاقب عليها القانون المصري مثل الشذوذ والخروج عن قيم المجتمع وآدابه.

في النهاية تكشفت الحقيقة، بأن الزواج كاذب وأنها مجرد خدعة وقعت فيها الفتاتين، فالقصة برُمتها تبدو غير منطقية لأسباب عدة، منها أن تلك الصفحات غير موثقة ولا يوجد بها معلومة تؤكد هوية الفتاة.

وبالتزامن مع ما أعلنته الصفحة المنسوبة للفتاه ظهر منشور آخر لشابِ يُدعى عُمر مسعود زاعما أنه تزوج من شاب يُدعى Zzo Mohamed، وهذا التزامن أثار الكثير من الشكوك خاصةً أنه حمل نفس التعليق.

من ناحية أخرى قيام الفتاه بحذف منشورها بمجرد الانتباه لهم على السوشيال ميديا خوفا من الملاحقة القانونية، أثار شكوك أخرى حولهم، ونشرهم أخبار كاذبة.

اقرأ أيضا: واقعة زواج الفتاتين تفضح "مواقع الترافيك"..بوابات إخبارية كبرى تتورط في نشر الفبركة..والفتاة الأصلية: بلاغ للنائب العام في مواقع لم تتحرى الدقة


ووفقا لمصادر أمنية، تم التواصل معها، فإن شخصتي "ريم محسن"، و"شيرين مكاوي" على "فيس بوك" وهميتين، وهما حسابات جديدة جرى إنشاؤها يوم 13 يوليو الماضي، وأن الفتاتات غير موجدتين في المنصورة من الأساس، والصور المتداولة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لأحدهما هي في الأصل لـ فتاة مغربية، وأن ما تم نشره هي صور تم الحصول عليها وفبركتها.

تابع موقع تحيا مصر علي