عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في طريق الدرع إلى الجزيرة...تعرف على مباريات اليوم

تحيا مصر

تستمر اليوم منافسات الدوري المصري الممتاز، ضمن مواجهات الجولة 26 من المسابقة، وذلك بأربعة مواجهات، هي نادي مصر ضد الاتحاد السكندري، وطلائع الجيش ضد الجونة، طنطا ضد مصر المقاصة، وفي ختام اليوم الأهلي ضد الإسماعيلي .

ويحل الاتحاد السكندري، صاحب المركز الخامس برصيد 35 نقطة، ضيفاً على نادي مصر، محتل المركز ال17 برصيد 18 نقطة، وفقد نادي مصر الأمل في البقاء بالدوري، لكن الاتحاد مازال يأمل في أي فرصة تدخله المربع الذهبي، خصوصاً بعد تعثرات بيراميدز وخسارته في أخر 3 مباريات .

في الواجهة الثانية يستضيف طلائع الجيش، صاحب المركز ال15 برصيد 26 نقطة، الجونة صاحب المركز ال11 برصيد 28 نقطة، ويسعى طلائع الجيش لتحسين مركزه للابتعاد عن دوامة الهبوط، بينما يسعى الجونة هو الآخر تأمين نفسه أكثر خصوصاً أن الفارق بينه وبين المصري صاحب المركز ال16 ثلاث نقاط فقط .

ويحل مصر المقاصة، صاحب المركز الثامن برصيد 30 نقطة، ضيفاً على طنطا صاحب المركز الأخير برصيد 17 نقطة، وبالرغم من حتمية هبوط طنطا واستحالة بقاؤه، يسعى إيهاب جلال لاستغلال ذلك واستكمال عروضه الجيدة مع النادي الفيومي .

وفي ختام اليوم يتواجه الكبيران الأهلي صاحب المركز الأول برصيد 68 نقطة، والإسماعيلي صاحب المركز التاسع برصيد 30 نقطة، وبالرغم من الفارق النقطي الكبير، إلا أن مباراة الأهلي والإسماعيلي على مر العصور لا تعرف لغة الأرقام، ودائماً ما تحمل الإثارة والمتعة والندية، وبينما يسعى الأهلي لحسم لقب الدوري مبكراً، يسعى البرازيلي ريكاردو إئبات نفسه في أول مباراة له مع الدراويش بعد التعاقد معه أمس .

وتستمر اليوم أيضاً منافسات كل من الدوري الأمريكي، والفرنسي، والتركي، والبلجيكي، وإليكم جدول المباريات :

الدوري المصري :

نادي مصر X الاتحاد السكندري 3:30 عصراً

طلائع الجيش X الجونة 6:00 مساءاً

طنطا X مصر المقاصة 6:00 مساءاً

الأهلي X الإسماعيلي 8:30 مساءاً

الدوري الفرنسي :

بوردو X أولمبيك ليون 9:00 مساءاً

الدوري التركي :

تشايكور ريزه سبور X فنزباهتشة 7:00 مساءاً

سياتل ساوندرز X سان خوسيه إيرث كوايكس 4:00 فجراً

اقرأ أيضًا..المارد الأحمر لا ينسى أولاده..مؤمن زكريا يستلم عقد ثلاث سنوات..سلسلة مواقف تاريخية مشرفة للنادي الأهلي

الدوري البلجيكي :

أوين X جنت 8:45 مساءاً
تابع موقع تحيا مصر علي