عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. "الشبشب" يوقع حمو بيكا بفخ التنمر في ليلة العمر

حمو بيكا
حمو بيكا

تداول عديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومنصات السوشيال ميديا صورة ساخرة لمطرب المهرجانات المصري حمو بيكا في ليلة الزفاف، ظهر فيها بيكا مرتديًا بدلة زفاف بيضاء اللون، ويرتدي عليها "شبشب" مما أثار سخرية المتابعين وظهور روح التنمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وتنوعت التعليقات بين ساخرين ومتعاطفين مع حمو بيكا، حيث قال احد التعليقات الساخرة:"والله دمه خفيف رغم اني صوته وحش"، وقال اخر:"لما برجع من الافراح وانزل اجيب حاجه من المحل".

ومن بين التعليقات المتعاطفة مع المطرب حمو بيكا والتي تحث على عدم التنمر والإلتزام الاخلاقي والحفاظ على مشاعر الآخرين قال تعليق:"يعني واحد عفوي وبسيط حرام عليكوا تتنمروا علي الناس كده اي دا عايزين تجيلوا كومنتات ولايكات وخلاص علي حساب الناس ، ناس مش عندها ادني فكرة عن جبر الخواطر والله ربنا يهديكوا"، يسنما قال تعليقًا اضافيًا:"من اكتر الذنوب اللي مسببة لينا الكابة وضيق الصدر هو السخرية من خلق الله احنا بناخد طاقة سلبية ببلاش".

يذكر أن مطرب المهرجانات حمو بيكا، ظهر في مقطع فيديو قبل لحظات من حفل زفافه والاستعدادات النهائية لـ"حمو بيكا" مرتديًا البدلة البيضاء وعليها "شبشب" بين أهله وأصدقائه المقربين.

اقرأ أيضًا..بالصور.. "المصريين في التنمر معندهمش ياما ارحميني".. موجة تنمر تبتلع حمو بيكا وعروسه

وطالب مطرب المهرجانات ​حمو بيكا، من محافظ الإسكندرية السماح له بإقامة حفل زفافه الذى تم منعه نتيجة إجراءات مواجهة انتشار ​فيروس كورونا​، وظهر حمو بيكا في بث مباشر عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: "أنا عاوز أفرح وعاوز اتجوز، وجه عليا الدور إني أفرح زيي زيكم متكسروش فرحتي".

تابع موقع تحيا مصر علي