عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. "المصريين في التنمر معندهمش ياما ارحميني".. موجة تنمر تبتلع حمو بيكا وعروسه

حمو بيكا
حمو بيكا

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومنصات السوشيال ميديا صور تجمع مؤدي المهرجانات المصري حمو بيكا مع عروسه في ليلة الزفاف، حيث ظهر فيها بيكا مرتديًا بدلة زفاف بيضاء اللون، كما طلت العروس بفستانها الأبيض مزكرش الذراعين وتمسك بيدها "بوكيه ورد"، بينما تحفهم الورود على جدران الحيطان.

واجه حمو بيكا وعروسة سيل من الإنتقادات اللاذعة والتنمر، ورصدنا عبارات علقت على الصورة من بينها" ايه حزمة الفجل اللي العروسة مسكاها دي"، وقال تعليق اخر:"ايه لفة البصل اللى فى ايد العروسة دى"، بينما قال تعليق اخر:" مبروك هي هاتقف معاه وسوف يرتقي بالاغاني ومش هانسمع التلوث البيئي تاني ان شاء الله ولو اني مش باسمع بس الشوارع هي ال قرفاني".

وعلى جانب آخر، جاءت بعض التعليقات لمواجهة التنمر الذي توجه لـ حمو بيكا قائلين:"والله حرام عليكوا"، وقال اخر:" ياجماعة عيب ربنا يهنيهم ويسعدهم قولوا مبروك".

يذكر أن مطرب المهرجانات حمو بيكا، ظهر في مقطع فيديو قبل لحظات من حفل زفافه والاستعدادات النهائية لـ"حمو بيكا" مرتديًا البدلة البيضاء وعليها "شبشب" بين أهله وأصدقائه المقربين.

اقرأ أيضًا..بالفيديو.. حمو بيكا يستغيث بالرئيس السيسي:"انا عايز أفرح متكسرش فرحتي"

وطالب مطرب المهرجانات ​حمو بيكا، من محافظ الإسكندرية السماح له بإقامة حفل زفافه الذى تم منعه نتيجة إجراءات مواجهة انتشار ​فيروس كورونا​، وظهر حمو بيكا في بث مباشر عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: "أنا عاوز أفرح وعاوز اتجوز، وجه عليا الدور إني أفرح زيي زيكم متكسروش فرحتي".

تابع موقع تحيا مصر علي