عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا يكشف سر أناقته في حفل زفافه

حمو بيكا
حمو بيكا

نشر المطرب الشعبي حمو بيكا صورة جديدة من حفل زفافه تجمعه مع عروسته ومصمم الأزياء إسلام سعد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكشف بيكا عن سر إطلالته الجذابة في ليلة العمر، قائلًا: "فستانين العروسه وبدل العريس تصميم إسلام سعد"، ليتفاعل معه العديد من المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بفستان العروس وكذلك بدلته المنمقة.

ظهر حمو بيكا خلال حفل زفافه بإطلالتين واحدة منهم ببدلة بيضاء اللون، والأخرى سوداء، وكذلك عروسته التي أبهرت العديد من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بردائها الأبيض الذي خطف الأنظار.

يذكر أن مطرب المهرجانات حمو بيكا، ظهر في مقطع فيديو قبل لحظات من حفل زفافه والاستعدادات النهائية لـ"حمو بيكا" مرتديًا البدلة البيضاء وعليها "شبشب" بين أهله وأصدقائه المقربين، الأمر الذي كان سبب في فتح باب الإنتقادات والسخرية منه.

اقرأ أيضًا..بالصور.. "الشبشب" يوقع حمو بيكا بفخ التنمر في ليلة العمر

وفي وقت سابق، طالب مطرب المهرجانات ​حمو بيكا، من محافظ الإسكندرية السماح له بإقامة حفل زفافه الذى تم منعه نتيجة إجراءات مواجهة انتشار ​فيروس كورونا​، وظهر حمو بيكا في بث مباشر عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: "أنا عاوز أفرح وعاوز اتجوز، وجه عليا الدور إني أفرح زيي زيكم متكسروش فرحتي".



تابع موقع تحيا مصر علي