عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مكي يخوض تجربة جديدة فى الدراما عبر الجزء الثاني من الاختيار

تحيا مصر

أعلن المخرج بيتر ميمي، اختيار الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، لبطولة الجزء الثاني من مسلسل " الاختيار" وأنه سيكون من تأليف هاني سرحان.

وتفيد بعض الاخبار عن تجسيد احمد مكي لشخصية الإرهابي في المسلسل ، الذي حقق الحزء الاول مع امير كرارة و أحمد العوضي نجاحاً كبيراً و تفاعل يومي أثناء عرضه في الموسم الماضي من رمضان ، المسلسل من إخراج بيتر ميمي و تأليف هاني سرحان وإنتاج سنيرجي.

ونشر المخرج "ميمي" عبر حسابه الرسمي علي موقع "فيسبوك" صورة كريم عبد العزيز وأخرى لأحمد مكي ، و علق عليها : " الاختيار 2.. كريم عبد العزيز.. أحمد مكي.. رمضات 2021.. إنتاح سنيرجي.. تأليف هاني سرحان".

مسلسل "الاختيار" الجزء الاول من تأليف باهر دويدار ، وإخراج بيتر ميمي ، وإنتاج شركة سينرجي ، بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام ، آسر ياسين ، ومحمد رجب ، وإياد نصار ، وكريم محمود عبد العزيز ، وماجد المصري ،وصلاح عبدالله ، وكريم عبد الخالق ، ومحمد عز.

اقرأ أيضا: أحمد سعد يخضع لعملية تجميل لنحت الوجه "صور"

وتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسي.. قائدالكتيبة 103 صاعقة.. الذي استشهد فى كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم ارهابي في سيناء ، على أن يظهر العمل العديد من الحوانب الاجتماعية والانسانية في حياة البطل الراحل.

تابع موقع تحيا مصر علي